وائل جسار وأصالة مفاجأة "ليلة الدموع 2" .. والأخيرة تعلق أنا من شعب السعودية 

فاجأ كلا من الفنانة أصالة والنجم وائل جسار جمهورهما ومحبيهما في حفل "ليلة الدموع 2"، والذي أقيم مساء أمس الجمعة على مسرح أبو بكر سالم بمنطقة "بوليفارد رياض سيتي" في العاصمة السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

أصالة تعلق "أنا من شعب السعودية "

حيث تفاجأ الجمهور بأصالة مرحبًا بها بحفاوة، كما استقبلها الموسيقار هاني فرحات، وقبّل يدها، تعبيرًا عن سعادته بمشاركتها في الحفل.

وقد وجهت أصالة خلال الحفل شكر للمايسترو هاني فرحات، وشكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه وشكر عام للشعب السعودي حيث قالت : "أنا من شعب السعودية، وكلنا من شعب السعودية، وحقيقي أنا سعيدة لأنه تمت دعوتي اليوم، وأشكر المايسترو هاني فرحات صديقي الأول وصديق روحي، واتمنى مكونش أبكيتكم كثير الليلة".

وبدأت أصالة الحفل بأغنيتها الشهيرة "مبقاش أنا" من ألبوم "مششتاقة" الذي صدر 2001، وسط تفاعل كبير من الجمهور، كما قدمت "دويتو" مميز مع الفنان رامي صبري.


المفاجأة الثانية بالحفل وائل جسار 

كما كانت المفاجأة الثانية للجمهور في حفل "ليلة الدموع 2" هي الفنان وائل جسار، وذلك بعد غياب طويل عن لقائه بالجمهور السعودي.

وفور صعوده على المسرح وجه وائل جسار كلمة للجمهور والذي رحب به بحفاوة قائلًا : "اشتقتلكم كتير انتوا دايما بقلبي، وشكرا للملكة العربية السعودية، وابو ناصر الله يطول بعمرة تركي آل الشيخ، شكرا لـ بش بارك اللى اتاحولى الفرصة اكون بينكم اليوم، وشكرا لهاني".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bench Mark (@benchmarkksa)


خالد عز يغني "كده يا قلبي" لـ شيرين

وكان أطلّ خالد عز في بداية الحفل وقدم عدد من الأغنيات، واختار تقديم أغنية قدمتها شيرين عبد الوهاب في مسلسلها التلفزيوني "طريقي" والذي لاقت انتشارًا واسعًا وهي لحظة وفاة شقيقها بالعمل بعنوان "كده يا قلبي".

رامي جمال وتفاعل الجمهور معه

تفاعل كبير من قبل الجمهور مع فقرة أداء رامي جمال على المسرح،  حيث قدم "مات اللي فات"، وغيرها من الأغنيات.

رامي صبري وتفاعل الجمهور مع أغانيه

تفاعل كبير من الجمهور مع أغنيات رامي صبري التي أداها من "غمضت عيني وغيرها.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أصالة تثير الجدل بظهورها حافية القدمين في ليلة روائع بليغ حمدي بالرياض

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب