الجميع يواجع صدمة في الحلقة 67 من «القضاء»

في الحلقة 67 من مسلسل «القضاء » يواجه سايلين وإيلغاز حدثًا مهمًا يتعلق بابنتهما ميرجان. وسايلين مازالت منذ سنوات حتى الآن تعتقد بأن ميرجان لا تزال على قيد الحياة. يواجه إيلغاز وسايلين المشتبه بهم الجدد بدلاً من التوصل إلى حل.

الجميع يحاول العودة إلى النقطة الأولى والبحث عن حبل النجاة الذي وصلوا إليه للعثور على ميرجان. في حين يحقق ميردان تقدمًا جديدًا في صداقته مع ماجيت، يكون يكتا مستعدًا للانغماس في ظلام لا يرغب في التورط فيه فقط لمساعدة سايلين.

يجب على إيلغاز وسايلين ترك خلافاتهما جانبًا والبحث عن كل معلومة لديهم كعائلة واحدة مرة أخرى. يتلقى جهود الجميع ردود فعل إيجابية.  في نهاية اليوم، سيتبعون الحقيقة التي كانت في الأصل موجودة ولكنهم لم يروها وسيواجهون صدمة.


الحلقة السابقة:


وفي الحلقة 66 من مسلسل القضاء، الجميع مهتم بمشكلة واحدة فقط، ويرغبون في العثور على إجابة لها بأسرع وقت ممكن: «أين ميرجان؟»، اختفاء ميرجان يفتح جروحًا عميقة في حياة الجميع بدءًا من سيلين وإلغاز. 
ومع ذلك، فإن الحفاظ على وحدة الأسرة بينما يكافحون مع فقدان طفلهما يكون أمرًا صعبًا للغاية على الاثنين. يتعين على الزوجين مواجهة بعضهما البعض ومحاولة فتح الضبابية التي تحجبهما تحت وطأة ظلال الماضي.

في الوقت نفسه، تستمر الجهود للعثور على ميرجان، وكان، ناديد، إيف، نيل، ديليك وماجيت في قائمة المشتبه.

مسلسل القصاء بطولة بينار دينيز والممثل الشهير وكان أورجنجي أوغلو. ويعرض كل يوم أحد على قناة كانال دي من 19 سبتمبر  

بينار دينيز:

وكانت قد تلقت الممثلة الشهيرة بينار دنيز عرض زواج من الممثل كان يلديريم وعرضت خاتم الخطوبة، وحققت بينار دينيز شهرة كبيرة من خلال شخصيتها سيلين في مسلسل "القضاء". 

نشرت دينيز صورة لها وهي تبكي، وأضافت عبارة «ها هو الأمر..6-8-23» ووثقت تاريخ الصورة في تعليق على المنشور، كما رد يلدريم على حبيبته برمز قلب.
وأثارت هذه المشاركة لدينيز تعليقات على وسائل التواصل الأجتماعي بأنها تلقت عرض زواج، وتمنى لها الجمهور حياة سعيدة.
وفي تصريح سابق للثنائي، قالوا «لدينا علاقة رائعة ونحن سعداء جدًا. لسنا مهتمين بأن يتم تصويرنا في كل لحظة، لكننا نعيش حياتنا ونشارك في الأحداث، كل شيء رائع بالنسبة لنا».


إذا أعجبِك الموضوع يمكنكِ الإطلاع على 

بينار دينيز تبكي وهى تُشاهد الحلقة 66 من مسلسل «القضاء»
أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية