أبرز موديلات البوت في شتاء 2024 استوحيها من الفاشينيستا

لأن البوت من الأحذية الأساسية في خزانتك خلال موسم الشتاء، فلابد وأن تتعرفي على أبرز موديلات البوت في شتاء 2024 لتحضري خزانتك بأجدد الصيحات الرائجة وتواكبي الموضة. نطلعك على التصاميم البارزة لهذا الموسم من وحي الفاشينيستا لتجدي فيها ما يناسب ذوقك وتنسقيها مع أزياءك اليومية والمسائية.

البوت بالأربطة

تستمر صيحة البوت بالأربطة لهذا الشتاء، سواء كان متوسط الطول أو طويل، والمعروف باسم بوت المقاتلين أو المحاربين، وقد برزت بأكثر من موديل، مثل البوت المستدير من الأمام مع كعب عريض أو المدبب مع كعب عالي، والذي يمكن تنسيقه مع البناطيل الضيقة أو الفساتين والتنانير، مثل بوت ديما الأسدي الذي اعتمدته مع فستان طويل بشق أمامي وبقصة واسعة.

إليك 5 معاطف رائجة هذا الشتاء استوحيها من الفاشينيستا

البوت متناهي الطول

يعد البوت متناهي الطول Over the knee boots من صيحات الموضة المفضلة للنجمات والمشاهير، ويظهر في كل موسم بتصاميم مختلفة، وهذا الموسم نجده بسيط وخالي من التفاصيل، سواء كان من الجلد أو المخمل مثل بوت دانا ملحس، ويمكن تنسيقه مع الفساتين والتنانير القصيرة أو بناطيل ضيقة.

البوت المزين باكسسوار معدني

صيحة أخرى رائجة للبوت وظهرت بقوة في عروض أزياء شتاء 2024، وهو البوت المزين باكسسوار معدني من الأمام، سواء باللون الذهبي أو الفضي، ويمكن أن يكون قصير أو متوسط الطول أو طويل، وحسب طوله، يمكن تنسيقه مع مختلف الأزياء، ويناسب النهار والمساء حسب شكل وتصميم الأكسسوار، مثل بوت هلا عبدالله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HALA | هلا (@thehala)

البوت الأبيض والأسود

أضيفي لمسة جذابة ولافتة لإطلالاتك الشتوية باختيار البوت الذي يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، فهي أيضاً من توجهات الموضة الرائجة هذا الموسم، ويمكن أن يجمع بين اللونين بأكثر من طريقة، مثل هذا البوت الأبيض من الأمام والأسود من الخلف، والذي اعتمدته نور ستارز مع بنطال اسود ضيق.

البوت الجينز

صيحة مميزة وعصرية تناسب اطلالاتك اليومية، وهو البوت الجينز، حيث أن الجينز برز بقوة في الاكسسوارات لهذا الشتاء، ويمكن أن يغطي الجينز البوت بالكامل أو جزء منه، مثل بوت العنود بدر الذي يجمع بين الجينز من أعلى والجلد الأبيض من أسفل، ونسقته مع فستان أبيض وحقيبة جينز.

اليك نصائح لإرتداء وتنسيق البوت في الشتاء من وحي اطلالات الفاشينيستا

بعدما تعرفت على ابرز موديلات البوت في شتاء 2024، أصبح أمامك العديد من الخيارات لتنسقيها مع ازياءك وتواكبين آخر صيحات الموضة على غرار الفاشينيستا العربيات.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات