النظارة الشمسية المستديرة .. بمن تليق؟

هناك العديد من موديلات النظارات الشمسية الرائجة هذا الموسم، ومنها النظارات بالشكل الدائري أو المستدير، فما هي أشكال الوجه التي تناسبها مثل تلك النظارات؟ تعرفي عليها.

أشكال الوجه التي تناسبها النظارة المستديرة

يمكن للأشخاص ذوي الملامح الأكثر وضوحًا ارتداء نظارات مستديرة لإضافة التوازن والتباين، وهذا يعني أن الجميع تقريبًا يبدون بمظهر جيد في النظارات المستديرة، ويرجع اختيارك لها حسب ذوقك، ولكنها في النهاية أنسب للوجوه ذات الزوايا المحددة، أما صاحبات الوجه المستدير أو البيضاوي دون زوايا، فيفضل لهن اختيار النظارات بالزوايا المحددة مثل المربعة أو المستطيلة.

شاهدي موديلات حقائب يد فرو لشتاء 2024

نانسي عجرم بالنظارة المستديرة

ظهرت نانسي عجرم وبناتها بنظارات مستديرة بحجم متوسط وليس كبير، وقد تناسبت مع أشكال وجوههن جميعاً، حيث تنوعت الوجوه بين الطويلة والمستديرة قليلاً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

هيفاء وهبي بالنظارة المستديرة

أيضاً اعتمدت هيفاء وهبي النظارة المستديرة، واختارتها بعدسات ملونة ومتناغمة مع الأزياء لتواكب آخر صيحات الموضة في النظارات الشمسية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

نظارة من شانيل

قدمت ماركة شانيل موديلات نظارات مستديرة متنوعة، ومنها هذه النظارة بالعدسات الداكنة والمزودة بسلسلة معدنية طويلة باللون الذهبي تحمل شعار الماركة.

الصورة من موقع شانيل

نظارة من كلوي

تميزت هذه النظارة من كلوي Chloe باليد المموجة باللون الذهبي ذات التصميم المميز واللافت للأنظار، مع عدسات داكنة تمنحها لمسة عصرية وجذابة.

الصورة من موقع كلوي

نظارة من ديور

لا يشترط أن تكون النظارة مستديرة بشكل كامل، ولكن يمكن أن تكون شبه مستديرة مثل هذه النظارة بالإطار المعدني والعدسات الملونة من ديور Dior.

الصورة من موقع ديور

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات