بالبنت القوية.. وائل كفوري يشعل حماس الجمهور في موسم الرياض 2023

أشعل الفنان اللبناني وائل كفوري حماس الجمهور السعودي أمس، وترصد ترند مواقع التواصل الأجتماعي، وذلك خلال الحفل التي أحياه أمس على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، وقد شاركته الحفل "ملكة الأحساس" النجمة إليسا .


تفاعل الجمهور مع أغنية "البنت القوية"

وقد تفاعل الجمهور مع وائل كفوري أثناء غنائه لأغنية "البنت القوية"، وغنى وردد معه، مما أشعل أجواء الحماس داخل الحفل.

وخلال الحفل قدم وائل كفوري باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة منها: "يا غايب، لو حبنا غلطة، عمري كلو، ليل ورعد" وغيرها من الأغاني. 

هذا وقد شهد حفل كفوري واليسا، حضور جماهيري كبير، وتفاعل كبير من قبل الجمهور، حيث تركت في قلوبهم بصمات لا تنسى.


حفل إليسا ووائل كفوري

وكان الحساب الرسمي لشركة روتانا على موقع إكس قد نشر صورة تجمع مع كلا من النجمي وائل كفوري وإليسا مع سالم الهندي، وكتب عليها تعليق: " صورة تجمع نجمي حفل الليلة مع الرئيس التنفيذي لشركة روتانا ميوزك  أ/سالم الهندي".


تجدد الخلافات بين وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة

على صعيد آخر، تجددت الخلافات بين وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة، والتي لا تتوقف نشر رسائل غامضة، يرجعها الجمهور أنها ترسلها إلى طليقها .

حيث كانت أنجيلا بشارة كتبت من خلال خاصية "ستوري" بحسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عدد من الرسائل جاء بها : "أن للصبر حدود .. وبعدين معك .. ما بتتعب" .

والتي أرجعها متابعيهما إلى عودة الخلافات بينهما فيما يخص نفقة ابنتيهما ميشيل وميلانا وطريقة تربيتهما، خصوصاً أن معظم الوقت الأبنتين تقضيانه مع والدتهما، بل وتكهن البعض إلى عودة ظهور مشاكلهم مجددًا إلى العلن .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي علي طرح تذاكر حفل وائل كفوري و إليسا المرتقب في موسم الرياض

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب