هل عاد الخلاف بين وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة؟

منشورات غامضة نشرتها اليوم أنجيلا بشارة طليقة الفنان وائل كفوري عبر حسابها على انستقرام.  وجاء في المنشورات التي كتبتها "المشكلة...اذا حكيت...رح تكون نهايتك"...".
ثم عادت وكتبت "بس ما عم بفهم لي مصر تحفر قبرك بإيدك".

4 منشورات غامضة شاركتهم أنجيلا مع حذف لاثنين جاء فيهما "سكتت كتير ..بس المنيح ما بين معك".

هل عاد الخلاف بين انجيلا و وائل؟

وتساءل الجمهور على السوشيال ميديا ان كان الخلاف بين انجيلا و وائل عاد من جديد الى الواجهة أم أن انجيلا تقصد شخصا آخر وليس وائل حيث لم تذكره لا من قريب أو من بعيد".

وبين فترة وأخرى كانت أنجيلا تثير الجدل حول مسألة النفقة التي تحصل عليها كامرأة مطلّقة، منتقدةً الإجراءات والقصور في القانون اللبناني بالنسبة إلى المرأة.
وقالت في إحدى المرات أنها تعاني الذل والإهانة كل شهر للحصول على نفقة ابنتيها ميشال وميلانا، ونشرت صورة لبناية وعلقت عليها: "هذه البناية اسمها المالية... اليوم رح أحكي عن الأم المطلقة مدنياً وطريقة استلام نفقة الأولاد... أنا شخصياً بسميه مشوار الذل".

 

كما أضافت: "بتنزل الأم على المحكمة المدنية قبل الساعة 12 طبعاً بتصفّ سيارتها بالموقف إذا كان حظها حلو وفي مكان أو بدها تمشي كثير لتوصل. بتفوت عالمحكمة وبتنزل لتاخد وصل النفقة بالزحمة وبترجع بتروح عالمالية بتقدّم الوصل وبتنتظر أقل شي نصف ساعة لانتهاء المعاملة وبترجع بتاخد وصل تاني وبتروح على شباك الاستلام وبتنتظر كمان لتحصل عليه".

يذكر أن أنجيلا و وائل أنهيا زواجهما منذ 4 سنوات تقريبا بعدما تزوجا عام 2011، حيث لم يدم زواجهما أكثر من 7 سنوات، اذ يعتبر وائل من الفنانين الذين يحافظون على خصوصيتهم وكما كان زواجه سرا ومفاجئا كذلك قصة طلاقه.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا إطلالات أنجيلا بشارة بين الأناقة والرقي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب