طرح تذاكر حفل وائل كفوري و إليسا المرتقب في موسم الرياض

بعد الكشف عن إحياء النجمة اللبنانية إليسا والنجم وائل كفوري حفلًا غنائيًا جديدًا، وذلك مساء يوم السبت الموافق 18 نوفمبر الجاري، على مسرح محمد عبده، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي بالسعودية، تم طرح تذاكر الحفل اليوم.

وفي التفاصيل، روجت شركة روتانا للحفل من خلال حسابها على منصة إكس X، ونشرت بوستر الحفل، وعلقت: "يتم طرح التذاكر اليوم ٦ مساءً، الحفل ملك الرومانسية وائل كفوري، ملكة الإحساس إليسا".


حفل إليسا ووائل كفوري

ومن المقرر أن يقدم الثنائي باقة مميزة من أجمل أغانيهما، التي يحبها الجمهور السعودي، وستكون ليلة طربية بإمتياز معهما في موسم الرياض.

وكانت الفنانة اللبنانية إليسا كشفت في وقت سابق عن موعد طرح ألبومها الجديد، بعد تأجيله عدة مرات وآخرها بسبب أحداث غزة، كاشفةً أسباب التأجيل.

في هذا السياق، قالت إليسا عن موعد طرح ألبومها الجديد خلال لقائها مع عرب وود: "مبحبش أدي توقعات.. وإن شاء الله بس ينزل الألبوم وتشوفوه وتتابعوه هتحبوه، بس مش دلوقتي، لأن الوقت مش مناسب للطرح".

أمسية في قمة الروعة تجمع ملك الرومنسية وملكة الاحساس في لقاء فريد مع جمهور موسم الرياض.

 

عن موسم الرياض

يذكر أن موسم الرياض شهد حدثًا استثنائيًا خلال الأيام القليلة الماضية بعد إقامة نزال "معركة الأشرس" وهي مباراة ملاكمة جمعت ما بين الملاكم فرانسيس نجانو والملاكم البريطاني تايسون فيوري وسط حضور نخبة من ألمع النجوم في مختلف المجالات منهم لاعب نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، نجم الملاكمة العالمي، مايك تايسون، محمد هنيدي، محمد حماقي، نانسي عجرم، بيومي فؤاد.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا إليسا تثير الجدل بحديثها عن سبب عدم إنجابها .. وهذا ما قالته! 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب