" وبعدين معك .. أن للصبر حدود" .. أنجيلا بشارة تكتب رسائل غامضة فهل تقصد وائل كفوري

مازالت أنجيلا بشارة طليقة الفنان وائل كفوري، تقوم بكتابة رسائل غامضة،عبر حساباتها على مواقع التواصل الأجتماعي، فهل تقصد بها طليقها!

رسائل أنجيلا بشارة

حيث كتبت أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري من خلال خاصية "ستوري" بحسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عدد من الرسائل جاء بها : "أن للصبر حدود .. وبعدين معك .. ما بتتعب" .

والتي أرجعها متابعيهما إلى عودة الخلافات بينهما فيما يخص نفقة ابنتيهما ميشيل وميلانا وطريقة تربيتهما، خصوصاً أن معظم الوقت الأبنتين تقضيانه مع والدتهما، بل وتكهن البعض إلى عودة ظهور مشاكلهم مجددًا إلى العلن .

خلافات أنجيلا بشارة ووائل كفوري

ولم تكن هذه المرة الأولى التي ترسل فيها أنجيلا بشارة رسائل غامضة أو غير مباشرة، حيث كتبت من قبل رسالة قالت فيها : " المشكلة اذا حكيت بتكون نهايتك.. سكتت كتير بس المنيح ما بيّن معك" .

وبين فترة وأخرى كانت أنجيلا تثير الجدل حول مسألة النفقة التي تحصل عليها كامرأة مطلّقة، وقالت في إحدى المرات أنها تعاني من الذل والإهانة كل شهر للحصول على نفقة ابنتيها ميشال وميلانا، ونشرت صورة لمبنى وعلقت عليها: "هذه البناية اسمها المالية... اليوم رح أحكي عن الأم المطلقة مدنياً وطريقة استلام نفقة الأولاد... أنا شخصياً بسميه مشوار الذل".

يذكر أن أنجيلا و وائل كفوري أنهيا زواجهما منذ 4 سنوات تقريبًا بعدما تزوجا عام 2011، حيث لم يدم زواجهما أكثر من 7 سنوات، اذ يعتبر وائل من الفنانين الذين يحافظون على خصوصيتهم وكما كان زواجه سرًا ومفاجئًا كذلك قصة طلاقه.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على هل عاد الخلاف بين وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب