جدل بعد ردّ إليسا على تغريدة نضال الأحمدية المتعلقة بمعجبيها

جدل أثارته الفنانة إليسا منذ قليل عبر إكس، حيث تصدر اسمها الترند الأول على إكس لبنان وفي عدد من بعض الدول العربية، وذلك بعد موافقتها على كلام الاعلامية نضال الأحمدية الذي قالته عن بعض فانزها : "بأنهم يعانون من اضطرابات سلوكية ويحتاجون لزجهم في مستشفيات للمجانيبن، لترد عليها اليسا "وأنا معك".

"أنا معك"..ردّ اليسا على نضال الأحمدية يثير الجدل

ردّ إليسا على نضال أثار الكثير من الجدل عبر السوشيسال ميديا، خصوصًا بين فانزها اذ استغرب عدد كبير منهم كيف ترد إليسا بهذه الطريقة، ما اعتبره البعض إهانة من إليسا لجمهورها، وطالبها البعض بتوضيح ما قصدته من موافقتها على كلام الأحمدية.

نضال الأحمدية كانت كتبت تغريدة عبر إكس جاء فيها " لولا صداقتنا بـ اليسا وثقتنا بها وبأخلاقها وترفعها.. لجعلَنا بعضٌ من جمهورها نعتقدُ انها تديرهم ضدنا.. مجموعة من عشاق اليسا يعانون من اضطرابات سلوكية ويحتاجون الى زجهم جماعات في مستشفيات المجانين. اي تطاول على مؤسستنا وعلينا سنلجأ الى مقاضاة الواطي المتطاول في اي بلد كان".

 

نضال الأحمدية بعد رد اليسا عليها "شو كبيرة"

نضال علقت على ردّ إليسا قائلة  " شو كبيرة.. متل ما تعلموا من الصبوحة الشياكة والذكاء ومن ام كلثوم قوة الشكيمة والحكمة ومن فيروز التفاني في المهني والشخصي لازم يتعلموا منك الاخلاق.. من رفعَ اخلاقه رفعتهُ".

وأكدت نضال في سلسلة تغريدات أنها ستلاحق الفانز المتطاولين من خلال القانون بعد شتمهم لها ووصلوا الى طريقة التطاول على الكرامات والأعراض ؤحسب قولها.

 

وعلى ما يبدو أن حرب سيشهدها إكس في المرحلة المقبلة، اذ اعتبر البعض أن نضال مشكلتها الشخصية مع فانز الفنانة إليسا وتريد محاربتهم من خلال زج اسم إليسا بالموضوع.

وقد علق حساب روتانا على إكس بعد وصول اليسا و وائل الى الرياض قبل إحيائهم غدًا لحفلهم المنتظر على مسرح محمد عبده : "ياهلا ومرحبا بملك الرومانسية وائل كفوري وملكة الإحساس إليسا في الرياض".

 

أمسية في قمة الروعة تجمع ملك الرومنسية وملكة الاحساس في لقاء فريد مع جمهور موسم الرياض اجدد الاغاني واروعها سيقوم بأدائها نجمان كبيران في عالم الاغنية العربية ليلة ١٨ / ١١ على مسرح محمد عبده ارينا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على نضال الأحمدية تفجر مفاجأة عن حسام حبيب طليق شيرين عبد الوهاب

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب