بقميص الهلال..بوست مالون يقدم حفلًا عالميًا في الرياض

حفل ناجح بكل المقاييس وصفه الحضور بـ العالمي، أحياه الفنان العالمي بوست مالون  في منطقة المملكة أرينا يوم أمس الجمعة، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

مالون ظهر على مسرح منطقة المملكة أرينا مرتديًا قميص نادي الهلال، وعاش روّاد موسم الرياض 2023، ليلة عالمية معه، حيث استمعوا لأشهر أغنياته ومنها ( Better Now / Congratulations / Psycho)، كما شهد الحفل عدد من الفقرات الترفيهية عبر الموسيقي والتي تفاعل معها الجمهور بحماس.

بوست مالون يلبي رغبة "المعجب مجيد"

وشهد الحفل لقطه طريفة حيث لبى بوست مالون، رغبة الشاب السعودي "المعجب مجيد" والذي يُعد من أشهر محبي أغاني الفنان العالمي، وظهر "المعجب مجيد" وهو يعزف أحد مقاطع مالون، وسط تفاعل حماسي وكبير من الحضور.

 

من هو بوست مالون؟

وأوستن ريتشارد بوست الشهير بـ "بوست مالون"، هو مغني ورابر أمريكي الجنسية، كان أول ألبوم له عبارة عن ميكس تيب تم إصداره عام 2016 بعنوان 26 AUGUST".


عن موسم الرياض

وتشهد النسخة الرابعة من موسم الرياض الكثير من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، بجانب أحداث بوليفارد هول الجديدة والتي ستحتضن تجارب عالمية جديدة، على رأسها "الاحتفال بالذكرى المئوية لـ ديزني" من خلال "قلعة ديزني"، التي تتواجد للمرة الأولى هناك؛ إلى جانب تجربة "هاوس أوف هايب"، وهي تُعد أكبر تجربة تربط بين الواقع والافتراض، و30 تجربة تفاعلية مختلفة، والمئات من الفعاليات على مدار أيام الموسم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على نجوى كرم تفتتح قناة "واتساب" للتواصل مع جمهورها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم