إطلالة بثينة الرئيسي في العيد الوطني العماني حديث الجمهور

احتفالًا بالعيد الوطني العماني اختارت الممثلة بثينة الرئيسي اطلالة تراثية لهذه المناسبة، حملت توقيع المصممة العمانية آلاء السباني.

بثينة الرئيسي شاركت الاطلالة التي حازت على الكثير من الثناء من الجمهور التي وصفها بالساحرة، وبأن المصممة تلاحق أدق التفاصيل كي تكون النتيجة على هذا الشكل.

وعلقت بثينة على الفيديو الذي شاركته على حسابها بإنستقرام قائلة "هذي عُمان وإنها ما نعشقُ ، هي نهر حبٍ دائماً يتدفقُ 🇴🇲🇴🇲🇴🇲 ... كل عام وانتِ عشقٌ لا ينتهي ،، كل عام وانت في رخاء ، كل عام وعمان وقادتها وشعبها محروسة بعين الرحمن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ﷽ (@buthaina_alraisi1)

الجمهور يعلق : إطلالة بثينة الرئيسي هي التي تفوز كالعادة

وعلى منصة "إكس" كان التفاعل كبيرًا مع اطلالة بثينة، اذ وصف الجمهور إطلالتها بأنها كالعادة هي التي تفوز بين باقي مشاهير الفن والسوشيال ميديا.

ومن المعروف عن المصممة العمانية آلاء السيابي على عكس نظرتها وافتخارها بالزي العماني في تصاميمها، حيث تدمج الزي التقليدي بالعصرية في الوقت ذاته، مما يتيح لها الانتشار والوصول إلى العالمية، كما تعمل على تطوير الزي باستخدام أحدث أنواع أقمشة والألوان.

من هي بثينة الرئيسي؟

 بثينة الرئيسي ممثلة عمانية بدأت حياتها الفنية كمذيعة في التليفزيون العماني، إلا أن طموحها كان أكبر من ذلك، فسافرت إلى الكويت من أجل الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية وشقت طريقها الفني من هناك، وكانت البداية عبر مسلسل (واو موتيل) عام 2005، بعد ذلك شاركت في العديد من الأعمال سواء داخل.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على نجوى كرم تفتتح قناة "واتساب" للتواصل مع جمهورها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات