أول ظهور لـ بثينة الرئيسي بعد عدد من عمليات التجميل

ظهرت الفنانة بثينة الرئيسي لأول مرة بعد أن خضعت لعدد من الإجراءات التجميلية في وجهها، أدت التغيير في شكلها إلا أنها أوضحت أنها ما زالت تعاني من تورم في الوجه.
وأوضحت بثينة الرئيسي في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، الإجراءات التجميلية التي خضعت لها خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها لجأت إلى عملية إزالة الدهون من منطقة الذقن مع شد الجلد والوجه في تلك المنطقة.

وأشارت إلى أن عملية شد الجلد ليست عملية جراحية بالمعنى المفهوم ولكنها تعتمد على تقنية الليزر، مشيرة إلى أنها ما زالت تشعر بالتورم في بعض المناطق في وجهها رغم أن العملية مر عليها ما يقرب من أسبوعين
وعلقت بثينة الرئيسي: ” سويت عملية إزالة الدهون اللي في منطقة الذقن مع الشد، الشد ليست عملية ولكن من خلال الليزر أحدث تقنية في عالم التجميل، في أماكن ما زلت أحس أنها متورمة على الرغم أني كملت اليوم الـ 14″.


وحول سبب تغير شكل منطقة العين لديها، لفتت بثينة الرئيسي أنها لجأت إلى إجراء سحب العين أو الإجراء الذي يعرف باسم Fox Eyes، وذلك بعد أن ظهرت في فيديو قبل أيام وهي تزيل اللاصقات الطبية من وجهها وحول منطقة العين بعد الخضوع للتجميل.
كما شاركت مجموعة صو رعبر انستقرام بشكلها الجديد منذ ساعات علقت عليها " ان الروح اذا إلتقت بمن يشبهها
ترمّمت و تعافت و اكتملت".

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات