نوال الزغبي تكشف عن اللقطات الأولى من كليب "فخامة معاليك" .. شاهدي إطلالتها

كشفت النجمة الذهبية نوال الزغبي عن كواليس فيديو كليبها الجديد" فخامة معاليك" والذي يصور في لبنان، وذلك من خلال عدد من الصور والفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام" .

حيث نشرت نوال فيديو عبر صفحتها "بإنستجرام"، وعلقت عليه قائلة : "الآن يمكنكم مشاهدة أغنيتي الخليجية الجديدة على يوتيوب".


إطلالات نوال الزغبي في الكليب

وقد ظهرت نوال الزغبي من خلال الفيديوهات والصور التي روجت لها للأغنية بعدة إطلالات جذابة ومميزة، فظهرت في قارب في وسط البحر بإطلالة جذابة فارتدت بنطلون جينز واسع، نسقت عليه بلوزة من المخمل تجمع بين اللونين الكحلي والموف، وزينتها بحزام خصر أسود عريض. كما اعتمدت مكياج ناعم أنيق، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، وقد عبرت عن سعادتها معلقة على الفيديو :"شو حلوة #بيروت ❤️. غيرا غيرا ما ابي غِيرا عيون حبيبي جَد خَطيرة 🔥" .


كما تألقت بإطلالة آخرى، عبارة عن فستان قصير يجمع بين ألوان الباستيل الناعمة، واعتمدت مكياج ناعم يبرز جمالها، وتركت شعرها منسدلًا ويفي على كتفيها، وعلقت على الصور قائلة : " سيادة معاليك انا من زمان ابيك".


أغنية "فخامة معاليك"

تعتبر أغنية "فخامة معاليك" هي عودة لنوال الزغبي للون الغناء الخليجي، وهي من كلمات الشاعر خالد ڤرناس، والملحن ياسر نور والموزع هاني ربيع، أمّا كليب الأغنية فتمّ تصويره في لبنان تحت إدارة المخرج فادي حدّاد.

أحدث أغنيات نوال الزغبي 

يذكر  أن أخر أعمال نوال الزغبي كليب أغنية "أنا مش بتساب"، والتى لاقي نجاحًا كبيرًا فور إطلاقة على المنصات الموسيقية.

كما تم تكريمها ضمن جوائز الموريكس دور 2023 بجائزة أفضل أغنية هادفة "حفلة"، والتي طرحتها في يونيو من العام الماضي، وقدمت من خلالها عدد من الرسائل للمرأة، بالإضافة إلى مجموعة من الاستعراضات الراقصة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Murex D'or (@murexdor)

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا "أنت استفزتني يا محمد" الصلح بين محمد رمضان ونوال الزغبي في حفل الموريكس دور

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب