نوال الزغبي: لن أعيد تجربة الزواج مرة آخرى

كشفت الفنانة نوال الزغبي عن رأيها فى إمكانية تجربة الزواج مرة أخرى، وسبب عدم زواجها إلى الآن، كما تحدثت عن حبها الكبير للفنان جورج وسوف.

لن تكرر تجربة الزواج

وقالت نوال الزغبي فى لقاء إعلامي: "إن  تكرار تجربة الزواج مرة أخرى أمر غير مطروح بالنسبة لى حاليًا فإننى تزوجت مرة واحدة ولا أعيد التجربة مرة أخرى، وفى حالة تكرار تجربة الزواج مرة أخرى لابد أن اتزوج شخص يفهمني جيدًا ويتحمل فكرة إنى مشهورة لأن هذا الأمر يؤثر على حياتنا".

وعن جورج وسوف، قالت نوال الزغبي : "جورج وسوف هو الملك، وحبيب قلبي، هو نقطة ضعفي، ولو لي أن أختار شخصا لتكريمه بعد جورج طبعا ستكون نجاة الصغيرة".

وتابعت نوال الزغبي حديثها عن الاختيار بين ميريام فارس وهيفاء وهبي، إذ قالت: "ميريام فارس تخطت العالمية مع ويتني هيوستن وسيلين ديون وفيروز، هذا أقل من مكانها، أختار هيفاء وهبي".

نوال تختار بديلات لنجمات تريو نايت

نوال وردًا على سؤال  حول من تختار لمشاركتها بليلة تريو بين هيفاء و نانسي عجرم و ميريام فارس قالت "بصراحة ميريام تخطت العالمية مع ويتني هيوستنو سيلين ديون و فيروز ومكانها أقل دون إكمال حديثها غير أن البعض اعتبر أن نوال سخرت من ميرياتم وقصدت ان الحفل اقل من مستواها في حال لو اختارتها للمشاركة بحفل تريو) فأختار هيفاء. 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : نوال الزغبي تكشف عن اللقطات الأولى من كليب "فخامة معاليك" .. شاهدي إطلالتها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب