لمناسبة عودتهما لبعضهما البعض للمرة الرابعة...حسام جنيد وإمارات رزق في أجمل اللقطات

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر عودة النجمان السوريان امارات رزق وحسام جنيد لبعضهما البعض بعد انفصال دام أكثر من عام ونصف، وهذه هي المرة الرابعة التي يعلنان عودتهما لبعضهما البعضن وهنا نستعرض أجمل الصور التي جمعتهما.

حسام جنيد وامارات رزق:

تزوجت إمارات رزق من المغني حسام جنيد ورُزقا بابنهما وطن بعام 2013، وتشاركا سويّا بتقديم برنامج "نورت سمانا" الذي بِث على قناة سما السورية في عام 2014، وفي سبتمبر 2018 أنجبت امارات ابنتهما إحساس. 

وفي مارس 2022 أعلنت إمارات إنفصالها النهائي عن حسام مشيرة إلى رغبتها في عدم العودة له مرة أخرى، وعلى الجانب الآخر رد عليها حسام جنيد بقوله: "إن الله قدر وما شاء فعل".

وكانت امارات قد كشفت عن طلاقها من زوجها الفنان حسام جنيد خلال تصريحات صحفية، وأشارت إلى وجود خلافات بينها وبين زوجها منذ أكثر من شهرين تقريباً، مؤكدة بذلك صحة جميع الأخبار التي يتم تداولها بشأن طلاقها.

وأكدت أن الخلافات بينهما نشأت بعد عودتها لزوجها في المرة الأخيرة، لكنها أكدت أن هذه المرة حدث الطلاق دون رجعة أو عودة مرة أخرى إلى الماضي.

شاهدوا في ذكرى زواجهما الثالث...درة التونسية وزوجها في لقطات رومانسية

وسبق أن أعلن حسام جنيد قبل انفصاله عن  إمارات رزق بأيام قليلة خلال وسائل إعلامية، أنه يحب زوجته، ويكن لها كامل التقدير والاحترام، مشيراً بذلك إلي أن علاقته الزوجية تسير بشكل جيد، موضحاً أنها علاقة نادرة الوجود بين الأزواج.

الا ان عودة الثنائي السوري مؤخراً فاجأت جمهورهما وأكدا ان الحب بينهما سيد الموقف وانهما سيكملان مسيرة زواجهما.

أضف تعليقا