بعد إعلان انفصالهما..لقطات رومانسية جمعت هنا الزاهد وأحمد فهمي

فاجأت النجمة المصرية هنا الزاهد جمهورها بإعلان انفصالها عن زوجها النجم أحمد فهمي بعد زواج دام 4 سنوات، وشاركت هنا ستوري على انستقرام كتبت فيها: "الحمدالله تم الانفصال رسمي بيني وبين احمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير." وهنا نستعرض أبرز اللقطات الرومانسية بينهما.

رومانسية هنا وأحمد قبل الانفصال:

كانت هنا الزاهد وزوجها احمد فهمي من أكثر الثنائيات العربية رومانسية بسبب التفاهم الذي كان واضح بينهما.

بالرغم من فرق العمر بينهما الا ان احمد وهنا كانا في غاية الرومانسية والغرام، وذلك كان يظهر في صورهما والفيديوهات الجميلة على السوشيال ميديا.

وبحسب مصادر صحفية أن انفصال الثنائى منذ 3 أشهر تقريباً دون حدوث طلاق رسمي، حيث انتظرا  إنهاء إجراءات الطلاق والتي تأخرت بسبب انشغالهما بتصوير أعمالهما الفنية، حيث كانت هنا تصور فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" ومسلسل "إقامة جبرية"، بينما أحمد فهمى كان خارج القاهرة من أجل العمل على أكثر من مشروع سينمائى جديد.

وأضافت المصادر أن الأشهر الماضية شهدت توتر العلاقة بين هنا الزاهد وأحمد فهمى، ووصلت الخلافات بينهما إلى طريق مسدود، وهو ما جعل هنا تترك منزل الزوجية خلال الثلاثة أشهر الماضية، واستقرت في منزل والدتها وذلك بعدما تم الاتفاق بين الثنائى على الانفصال بشكل رسمي في هدوء.

وتزوج أحمد فهمى وهنا الزاهد عام 2019 بعد قصة حب قصيرة، وتعاونا فنياً فى أعمال "الواد سيد الشحات" الذى عرض في شهر رمضان 2019  وفيلم "مستر إكس" الذى عرض مؤخراً فى السينمات، وكذلك مسلسل إذاعى.

شاهدوا بعد شائعات طلاقهما.. هنا الزاهد وأحمد فهمي بلقطات رومانسية

وكانت هنا واحمد من أكثر الثنائيات الفنية التي تابع الجمهور تفاصيل ارتباطهما، من البداية شاركا كافة مراحل الارتباط مع جمهورهما، إلا أن الجميع فوجئ بإعلان انفصالهما.

واستمر زواج الثنائي 4 سنوات يتبادلان فيهما المواقف الطريفة والساخرة عبر حسابهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرا الكثير من تفاصيل حياتهما الزوجية.

وظهرا في الكثير من الصور الرومانسية التي كانت تظهر مدى الانسجام والتفاهم بينهما الا ان الانفصال كان سيد الموقف وفاجا الوسط الفني بأكمله.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب