رقصة إليسا في الرياض ترند و "بتمايل على الـ Beat" لأول مرة على المسرح

كانت الفنانة إليسا أسعد وحدة خلال حفلها الليلة من ضمن حفلات موسم الرياض والتي جمعتها بالفنان وائل كفوري في الرياض، وخلال الحفل تحدثت عن تفاعل الجمهور السعودي بشكل لافت مع الفنانين على المسرح، وكشفت خلال حديث إعلامي معها لروتانا عن أن الشعب السعودي سميع و ذويق للفن.

 

"بتمايل على الـ Beat لأول مرة على المسرح

لأول مرة قامت إليسا بتأدية أغنيتها "أنا بتمايل على الـ Beat حيث لم يسبق لها أن قدمتها لايف على المسرح من قبل، وتمايل الجمهور معها كون الأغنية كانت من أكثر الأغنيات طلابًا خلال الصيف من قبل الجمهور في شتى دول العالم.

رامي جمال مفاجأة حفل اليسا

ومن مفاجآت حفل الليلة كان الفنان رامي جمال الذي أدى دويتو مع إليسا على المسرح، وسط تفاعل كبير من الجمهور معهما.

اليسا لـ رامي جمال: مافيش دموع النهاردة

وبعد قول رامي جمال للجمهور أنه أتى من ليلة الدموع أمس، ردّت عليه إليسا قائلة "مافيش دموع النهاردة وغنى معها أغنية "من أول دقيقة" الدويتو الذي حطم الأرقام منذ طرحهها له وبرضا الفنان سعد لمجرد.

إليسا عن الجمهور السعودي: ذويق و سميع للفن

وردًا على سؤال طرح عليها قبل صعودها المسرح حول ما يعنيه لها الجمهور السعودي قالت "كل الجمهور بيعنيلي ..فكيف اذا كان جمهور يستمتع بوجودي والجمهور السعودي شعب ذويق وسميع"، مضيفة "سترى التفاعل الرائع الذي يحصل بين الفنان والجمهور على المسرح".

أيضا غنت اليسا أغنية "أنا وبس" الأغنية التي لازالت موضع خلاف بينها وبين الفنان زياد برجي والذي اطلقها زياتد بصوته تحت عنوان "وبطير"، سهرنات يا ليل وغيرها من ريبورتوارها الفني. 

واعرفي أيضًا 58 مليون مشاهدة لأغنية "من أول دقيقة" لإليسا وسعد لمجرد | فيديو

رقصة #إليسا_في_الرياض ترند

هاشتاغ إليسا في الرياض و اسم إليسا تصدرا الترند على إكس المملكة العربية السعودية و لبنان وفي عدد من الدول العربية، بالاضافة الى رقصتها الشهيرة خلال حفلاتها، اذ بات الجمهور ينتظر اليسا للقيام بها، وتداول الفيديو الخاص بها على السوشيال ميديا.

الحب والدلع و الونس..حساب روتانا لايف شارك لقطة تظهر رقص اليسا في الرياض، واليت في كل حفل عندما تقم بهذه الرقصة تتحول الى حديث السوشيال ميديا بعفوية حركاتها وتأديتها لها.

لقاء إليسا مع الإعلام 

وشارك حساب روتانا مقطع فيديو قبل صعود اليسا على المسرح مع تعليق " اللقاء الإعلامي لملكة الإحساس إليسا  برفقة الرئيس التنفيذي لشركة روتانا ميوزك أ/سالم الهندي".

وكان حساب روتانا أيضًا شارك فيديو من بروفة اليسا قبل الحفل، مع تعليق "بروفة ملكة الإحساس إليسا في محمد عبده أرينا خلوكم جاهزين حفل الليلة إحساسه غيير".

اذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على في ذكرى ميلادها...اطلالات اليسا بعد تعافيها من سرطان الثدي أكثر أناقة وجاذبية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب