الموضة تستعيد نفسها ..استثمري بقطع أساسية في خزانتك

الاتجاهات تأتي وتذهب، ولكن القطع الأساسية تبقى إلى الأبد. تخلصي من مشاكل خزانة الملابس واصنعي كبسولة يمكن ارتداؤها في كل مكان مع هذه القطع الاستثمارية المعتمدة من المدرج.
 

التنورة الماكسي

ربما يكون الجيل الجديد قد ألغى الجينز الضيق، لكن الموضة تستعيد نفسها مع عودة قطعة أساسية تثير الحنين إلى الماضي: تنورة الدنيم الطويلة. جزء لا يتجزأ من خزانة الملابس الانتقالية، يمكنك ارتدائها في المساء مع أحذية تصل إلى الفخذ وقميص أنيق أو اجعليها غير رسمية مع تي شيرت بيضاء وأحذية باليه مسطحة. إذا وجدت أن الطول الأقصى مقيدًا، فاختاري صورة ظلية ذات حافة مشقوقة أو واسعة. وقد أعطت ناعومي كامبل، وإميلي راتاجكوسكي، ونيكي هيلتون، وأخوات حديد، هذه الصيحة طابع الموافقة على الملابس.

ما رأيك قراءة هل أحذية الباليه هي الأكثر طلبًا لخريف 2023؟

Victoria Beckham - الصورة من Launchmetrics Spotlight


موضة الطبقات

لقد علمتنا الحياة في الشرق الأوسط أن نكون مستعدين لأية وجميع الظروف الجوية: الطقس البارد في الصباح، الحر الشديد في فترة ما بعد الظهر، العواصف الممطرة التي لا يمكن التنبؤ بها  والمساحات الداخلية المتجمدة تؤكد على أهمية الطبقات. ارتدي سترة صوفية من الكشمير أو ارتدي شورتًا مصممًا وأحذية رياضية جديدة.

قد يهمك هنا الاطلاع على طريقة تنسيق ستايل الطبقات للمحجبات

Tod's - الصورة من Launchmetrics Spotlight


السترة لا مفر منها

السترة لا تخرج أبدًا عن الموضة. موسمًا بعد موسم، يتم عرضها على منصات العرض - وإن كان ذلك مع بعض التعديلات والتقلبات - ويظل خيارًا مفضلاً لكل من خزانة ملابس العمل والرحلات غير الرسمية. كبيرة الحجم، أو مقصوصة، أو منقوشة أو نيون، هناك عدد كبير من الخيارات لكل جمالية. العبي مع الصور الظلية الرجالية المتداخلة والطبقات فوق الفساتين الرقيقة أو اختاري الملابس التقليدية من الرأس إلى أخمص القدمين.

Saint Laurent - الصورة من Launchmetrics Spotlight

الحقائب المستطيلة 

 لا بد أنك قد شاهدت حقيبة Gucci Horsebit التي تخطف الأنظار بأسلوب الستريت ستايل خلال شهر الموضة. يوفر شكلها المطول تغييرًا في الأسلوب عن اتجاه الحقائب الصغيرة (ويحمل في الواقع أساسياتنا)، ويبدو أن دورًا أخرى تتجه نحو الشراء أيضًا. قامت كل من Loewe وThe Row وJil Sander وStella McCartney بإصدار نسخ من الشكل المفضل لهذا الموسم لأول مرة. سواء كنت تفضلين الألوان الجذابة، أو الأنسجة الجذابة أو الأسلوب البسيط، فهناك الكثير من الاحتمالات مع هذه القطعة الاستثمارية.

طالعي أيضا أبرز موديلات الحقائب الخريفية المميزة من مجموعات 2023

Stella McCartney - الصورة من Launchmetrics Spotlight


 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة