محمد رمضان بإطلالة مثيرة للجدل في أحدث حفلاته .. سعرها يتجاوز 130 الف جنيهًا

نشر الفنان محمد رمضان فيديو عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" من حفله الأخير الذي أقيم على هامش المعرض الافريقي IATF.

إطلالة محمد رمضان 

ظهر محمد رمضان في الحفل وهو يرتدي قميص من اللون الأبيض مرصع بالألماس عند منطقة الصدر، من تصميم دار أزياء Dolce & Gabbana، ويصل سعره إلى 3645 دولار، أي ما يعادل 112 ألف جنيهًا.

كما نسق رمضان مع الإطلالة نظارة شمسية من العلامة التجارية Balenciaga، ويصل سعرها إلى 685 دولار، أي ما يعادل 21 ألف جنيهًا مصريًا، وقد تفاعل الجمهور مع الصور والمقاطع الخاصة بالحفل، وتعجب الكثير منهم بسبب ملابسه الغربية، واعتبرها البعض أشبه بملابس النساء، هذا بالإضافة إلى تكلفتها الباهضة.


آخر أعمال محمد رمضان

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مشاركته في مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض داخل السباق الرمضاني.

وقد شارك محمد رمضان بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم  زينة، ايمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى،طارق الدسوقى والمسلسل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق.

كما شارك على مستوى السينما في فيلم "ع الزيرو"  مع نيللى كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم وشريف الدسوقى، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

تدور أحداثه في إطار دراما إنسانية مؤثرة، حيث يصارع محمد رمضان الزمن لإنقاذ حياة ابنه، بعد اكتشاف إصابته بمرض خطير، ويدمج الفيلم بين القصص الإنسانية والأكشن.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على محمد رمضان يعتذر للجمهور بسبب طرحه أغنية جديدة: طلبت تأجيلها والشركة رفضت

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب