محمد رمضان يعتذر للجمهور بسبب طرحه أغنية جديدة: طلبت تأجيلها والشركة رفضت

قدم الفنان محمد رمضان اعتذارًا لجمهوره، بسبب أغنيته الجديدة "عيد ميلاد"، التي من المقرر أن يطرحها مساء اليوم، إذ أشار إلى أنه طلب من شركة الإنتاج تأجيل طرح الأغنية، بسبب الوضع الراهن، ولكن الشركة رفضت لذلك طالب رمضان متابعيه بعدم سماعها.

أغنية عيد ميلاد

وكتب محمد رمضان ستوري، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: أغنية النهاردة عيد ميلادي، مع المغني سكيلز، طلبت تأجيلها والشركة في نيجيريا لم تستجب، ولازم أنزلها النهاردة الساعة 5 على قناتي، لأن ده التزام في العقد بس مش مهم تسمعوها لأنها مش وقتها بالنسبة لينا.

خلاف محمد رمضان ونوال الزغبي 

من جانب آخر نشب الخلاف بين محمد رمضان ونوال الزغبي، حين سُئل رمضان في مقابلة قديمة عن "من هي الفنانة اللبنانية التي تحلم التعاون معها؟ "، ليكون رده على السؤال "لم تولد بعد" .

لتقوم نوال الزغبي برد عليه وقتها "مين محمد رمضان معرفوش؟! .

وخلال حفل توزيع جوائر الموريكس دور تصالح الثنائي وعناقا بعضهما وعبر كلا منهما عن محبته وأحترامه للآخر، وأوضح كلا منهم موقفه حيث قال محمد رمضان " يمكن لأول مرة أوضح ذلك، كان السؤال مين الفنانة اللبنانية اللي بتحلم تتعاون معها، والكلمة دي كبيرة جدًا".

وأوضح: "احنا حبينا الفن من لبنان وهي أكثر بلد متذوقة للفن، بتثري الفن من قديم الأزل واللي ميحترمش الفنان اللبناني هو مبيحترمش نفسه ولا بيحترم الفن اللي بيمتهنه وكل الحب لنوال الزغبي وأنا واحد من الملايين من جمهورها ومحبيها".

فيما ردت عليه نوال الزغبي قائلة " أنت استفزتني يا محمد، مش هقول قال إيه بس أنا بموت فيه".

وتابعت: "لما استفزني قولت مين محمد رمضان معرفوش؟".

تكريم محمد رمضان ونوال الزغبي في الموريكس دور 

هذا وقد تم تكريم النجم محمد رمضان بجائزة أفضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل "جعفر العمدة" .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : حفل محمد رمضان بالإمارات في موعده غدًا ولا نية لتأجيله

أضف تعليقا