ماجد الكدواني ينضم لإبطال فيلم أسد أسود مع محمد رمضان

يواصل محمد رمضان في الفترة الحالية التحضير لفيلم أسود أسود، المقرر أن يبدأ تصويره قريبًا، وكشف مصدر من داخل الفيلم أن ماجد الكدواني انضم لأبطال العمل.

وفيلم أسد أسود يشارك في بطولته محمد رمضان، شريف سلامة، ماجد الكدواني، تأليف وإخراج محمد دياب، والعمل يتناول ثورة العبيد، وتواصل الشركة المنتجة للعمل ترشيح والتعاقد مع باقي النجوم المشاركين في البطولة.

مسلسل موضوع عائلي

ومن ناحية أخرى، تأجل التحضير للجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي، الذي يقوم ببطولته ماجد الكدواني، وذلك بسبب عدم الانتهاء من كتابة السيناريو حتى الآن.

وحقق الجزء الثاني من موضوع عائلي نجاحًا كبيرًا، والذي عرض على منصة شاهد الفترة الماضية، والعمل شارك في بطولته ماجد الكدواني، نور اللبنانية، محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، محمد القس، وياسمين ممدوح وافي، وآخرين، وكان من تأليف محمد عز، كريم يوسف، أحمد الجندي، وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي. 

مسلسل الهرشة السابعة

أيضًا ظهر الكدواني كضيف شرف في مسلسل الهرشة السابعة، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، أسماء جلال، علي قاسم، عايدة رياض، أحمد كمال، محمد محمود، حنان سليمان، من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : ماجد الكدواني يبكي على الهواء وتفاعل كبير معه بعد حديثه عن عائلته

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب