قميص مرصع بـ الألماس.. محمد رمضان بإطلالة صادمة فى أحدث حفلاته

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" تفاصيل حفله الأخير الذي أقيم على هامش المعرض الافريقي IATF.

إطلالة محمد رمضان 

ظهر محمد رمضان في الحفل وهو يرتدي قميص من اللون الأبيض مرصع بالألماس.

تفاعل الجمهور مع الصور والمقاطع الخاصة بالحفل، وتعجب الكثير منهم بسبب ملابسه الغربية ، واعتبرها البعض أشبه بملابس النساء.

يذكر أن عرض مؤخرًا للفنان محمد رمضان فيلم علي الزيرو.

 فيلم "ع الزيرو" من بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم وشريف الدسوقى، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

تدور أحداثه في إطار دراما إنسانية مؤثرة، حيث يصارع محمد رمضان الزمن لإنقاذ حياة ابنه، بعد اكتشاف إصابته بمرض خطير، ويدمج الفيلم بين القصص الإنسانية والأكشن.

أخر أعماله الدرامية

أما عن أعماله الدرامية فشارك محمد رمضان في مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض داخل السباق الرمضاني.

شارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم  محمد رمضان ،زينة، ايمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى،طارق الدسوقى والمسلسل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق.

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي علي محمد رمضان يعتذر للجمهور بسبب طرحه أغنية جديدة: طلبت تأجيلها والشركة رفضت

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب