هذا الأسم قد اختارته كورتني كاردشيان وزوجها ترافيس باركر لطفلهما .. فما هو!

قام كلا من كورتني كاردشيان وزوجها ترافيس باركر بتسميه طفلهما اسم Rocky Thirteen Barker، وذلك بشكل رسمي .

"روكي" هو اسم طفل كورتني وباركر

وفقًا لما نشره موقع The Blast، أن الثنائي كورتني كاردشيان وترافيس باركر قد أطلقا اسم "روكي" على رضيعهما، حيث نشر الموقع  نسخة من شهادة ميلاد الطفل، والتي ظهر فيها الاسم الأول للطفل هو روكي، واسم العائلة هو باركر، ويأتي بعده اسم ثيرتين كاسم وسط، كما أظهرت شهادة الميلاد أن الطفل ولد في 1 نوفمبر 2023.

يذكر أن "روكي" هو طفل كورتني الأول من عازف الدرامز ترافيس باركر، ويبدو أن الإسم كان متفق عليه منذ فترة طويلة، فقد ظهر الثنائي بجلسة تصوير سابقة وقد بدى ترافيس وهو يعزف على بطن كورتني.

أبناء كورتني كارداشيان وترافيس باركر

حيث يعد "روكي" رابع أبناء كورتني كارداشيان، ولديها ثلاثة أبناء آخرين من سكوت ديسك وهم مايسون ديسك 13 عامًا، بينيلوب ديسك 10 أعوام، ورين ديسك 8 أعوام، ولباركر ولدين: لاندون باركر 19 عامًا، وألاباما باركر 17 عامًا من زوجته السابقة شانا موكلر.

علاقة كورتني كارداشيان بترافيس باركر 

بدأت صداقة ترافيس وكورتني قبل 15 عامًا من بداية المواعدة، بعد أن عرفتهما كيم كارداشيان إلى بعضهما البعض. 

ثم انفصل ترافيس عن زوجته شانا موكلر في عام 2008، وانفصلت كورتني عن سكوت ديسيك لاحقاً في عام 2015، وهو والد أطفالها الثلاثة.

ورغم انفصالهما لفترة، لم تظهر أولى الشائعات عن علاقةٍ بين الثنائي حتى عام 2018، حين رصدتهما عدسات الكاميرات معاً في أكثر من مناسبة، كما شاركت ألاباما ابنة ترافيس، صورةً لها مع كورتني وابنتها بينيلوبي.

ولكن ترافيس باركر نفى هذه الشائعات قائلاً: "كورتني صديقةٌ عزيزة. وهذا كل شيء. أعني أنني أحبها حتى الموت، وأحب عائلتها حتى الموت. لكننا مجرد أصدقاء".

لكن كل شيءٍ تغير في عام 2021، حين أعلن الثنائي عن علاقتهما رسميًا عبر إنستغرام في فبراير عام 2021.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على في ذكرى ميلادها..إطلالات كورتني كارداشيان جريئة وعصرية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم