اطلالات شتوية عملية مناسبة للصبايا من وحي الفاشينيستا

في مرحلة العشرينيات، تبحث الفتيات عن اطلالات عصرية وأنيقة تناسب هذه المرحلة من العمر، وتواكب الموضة في نفس الوقت، ومع اقتراب موسم الشتاء، نطلعك على أفكار اطلالات شتوية عملية مناسبة للصبايا يمكن أن تستوحيها من الفاشينيستا الشابات.

البلوفر والبنطال الواسع

ظهرت الفاشينيستا نارينز بيوتي بـ إطلالة شتوية أنيقة بألوان هادئة، حيث جمعت بين البلوفر الأوف وايت وبنطال بني فااتح، وهي من الإطلالات البسيطة والتي يسهل تنسيقها في موسم الشتاء للفتيات الشابات، حيث أن هذه الألوان الناعمة تبدو متناغمة.

شاهدي موديلات فساتين سهرة للمحجبات تناسب ليلة رأس السنة

الجاكيت الجلد والبنطال الجينز

تنسيق آخر مميز يناسب الصبايا في الشتاء، وهو البنطال الجينز مع جاكيت جلد أسود وتوب أبيض على طريقة الفاشينيستا نور ستارز، حيث أن الجاكيت الجلد من قطع الأزياء الأساسية والعملية في خزانة كل فتاة، وخاصةً باللون الأسود، وقد أكملت اطلالتها بالحقيبة والحذاء باللون الأسود.

الجاكيت الجلد مع بنطال قماش

لا يشترط ارتداء الجاكيت الجلد مع بنطال جينز، بل أنه يتناسب مع مختلف البناطيل الأخرى، وقد ارتدته الفاشينيستا سوسن القاضي مع بنطال قماش للحصول على الراحة والأناقة في نفس الوقت، واختارت البنطال باللون الرمادي مع توب أبيض واكسسوارات باللون الأسود.

الترنش كوت مع الجينز

يعد الترنش كوت Trench Coat من أكثر المعاطف عصرية وعملية التي تناسب الفتيات، حيث أنه أنيق وجذاب، وخاصةً بلونه البيج، ويسهل تنسيقه مع مختلف الأزياء، ويمكنك اعتماده مع الجينز في الشتاء مثل اطلالة الفاشينيستا بنين ستارز.

طقم يجمع بين البلوفر والبنطال

تستمر صيحة الأطقم الشتوية التي تجمع بين البلوفر والبنطال بنفس اللون والقماش، وقد اعتمدتها الفاشينيستا هلا عبدالله باللون الأسود، وطقم أنيق مزين بالشراشيب على الجانبين لتواكب هذه الصيحة الرائجة، وأكملت اطلالتها بالحقيبة باللون الأزرق الفاتح والحذاء الأسود.

طالعي أزياء للفتاة العشرينية من وحي الفاشينيستات تجعلها أكثر عصرية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HALA | هلا (@thehala)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات