بعد اعلان انفصالها .. شاهدي المنزل الذي جمع أجمل اللحظات بين هنا الزاهد وأحمد فهمي

أعلنت مساء أمس هنا الزاهد انفصالها عن زوجها أحمد فهمي، وذلك من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث كتبت هنا الزاهد : " تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير" .

الصورة من حساب هنا الزاهد على إنستجرام

وبعد اعلانها عن انفصالها عن أحمد فهمي، سوف تأخذكِ مجلة "الجميلة" في جولة داخل منزلهما والذي جمع أهم اللحظات بينهما والذي ينعكس في كل ركن وزاوية في المنزل شخصية كلا منهما ..

ما رأيك في معرفة تجدد الشائعات عن انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي .. والدتها توضح الأمر!

سلم زجاجي وألوان فاتحة تسيطر على المنزل 

سيطر الطراز المودرن على فيلا أحمد فهمي وهنا الزاهد، حيث فضلا النجمان الجمع بين الألوان الفاتحة في الديكور من ألوان الحوائط والأرضيات والأثاث، مع اختيارها بسيطة، حيث لا يفضل فهمي وهنا انتشار أثاث داخل منزلهما بل يحبا القطع الصغيرة والأتساع .


مدخل الفيلا الأنيق وانتشار المرايات 

من الواضح أن كلا من فهمي وهنا عاشقين للتصوير، ولذلك لاحظنا انتشار المرايا في أماكن كثيرة داخل فيلتهم، أحدها وجدناه عند مدخل الفيلا وقد التقط  فهمي الصور بها، وهي كبيرة الحجم بإطار أبيض أنيق، تسمح لهما برؤية ستايلاتهم بالحجم الطبيعي .


كما وجدنا أيضًا مرآة أخرى مستطيلة مع كونسول من الزجاج فخم وضعت عليه هنا الزاهد العديد من الأكسسوارات والتماثيل الجيرية المميزة .

ما رأيك في مشاهدة هنا الزاهد تخطف الأنظار في أحدث ظهور بعد أنباء الانفصال

دراجة هنا الزاهد التي أهدتها لأحمد فهمي هدية 

لاحظنا من خلال الصور التي يقوم النجمان بنشرها على صفحاتهم الخاصة بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" وجود عدد من القطع المميزة داخل فيلتهما، كالدراجة الزرقاء المزينة بالورود البيضاء الجميلة، والتي أهدتها هنا الزاهد لأحمد فهمي أثناء تصميم منزلهم لتكون من قطع الأكسسوارات المميزة جدًا داخل المنزل .


غرفة معيشة تجمع بين الأبيض والأسود 

تميزت غرفة المعيشة في فيلا هنا وفهمي أنها كبيرة ومفتوحة على كامل المساحة في الطابق السفلي من المنزل، وقد سيطر عليها اللون الأبيض مع إضافة العنصر الأسود في مكملات الديكور، كالسجاد الفرو باللون الأسود مما يعكس الأناقة على المنزل .

حيث تميزت بطقم آرائك باللون الأبيض الأنيق، مزينة بوسائد بيضاء من الفرو ووسائد آخرى تجمع بين الأبيض والأسود، مع وجود طاولة من الأكريليك الأبيض مميزة، وكذلك وجود الطاولة التي تأخذ شكل لعبة الشطرنج لتكون قطعة مميزة داخل الغرفة .


كما وجدنا غرفة جلوس آخرى تميل إلى الطابع البدوي بعض الشئ، فقد تميزت بركنة من الخشب الأبيض، زينت بمساند ووسائد تأخذ الطابع البدوي، ويعلوها رف مثبت بالحائط يحتوي على عدد من الكتب، بالإضافة إلى وجود صور على الحائط بالأبيض والأسود، وهذه المنطقة قد إلتقط بها صورة لفهمي وهو جالس يقرأ كتاب، وعلق عليها تعليق لطيف قائلًا : "معقولة الكتاب مفيهوش ولا كلمة عربي!" .

ويمكنكِ الإطلاع على بعد طلاقهما..أبرز الأعمال التي جمعت أحمد فهمي و هنا الزاهد

لمسة هنا تسيطر على غرفة الطعام 

ظهرت غرفة الطعام في منزل فهمي وهنا متماشية تمامًا مع باقي ديكورات المنزل، ولكن سيطر عليها طابع أثنوي لطيف مستمدة من شخصية هنا، حيث جمعت الغرفة بين اللون الأبيض والذي سيطر على معظم أنحائها مع وجود اللون البينك في بعض العناصر بداخلها .

كما تميزت الغرفة بجدرانها البيضاء، مع أرضيات من البورسيلن الفخم باللون الرمادي وستائر رمادية أيضًا، هذا بالإضافة إلى طاولة كبيرة باللون الأبيض، محاط بكراسي وبانكيت باللون الموف، مما يكسر رتابة الألوان بالغرفة .

ما تميزت الغرفة بأنها منفصلة عن باقي المساحة بباب سحاب كبيرة من الخشب الأبيض والزجاج، وقد زين الجدار المحاط بيه بلمسة أنثوية مميزة بالتابلوهات الصغيرة والتي تأخذ شكل أطباق دائرية والمرسوم عليها عصافير وفراشات وفلامينجو .


غرف الملابس 

الواضح من خلال الصور التي ينشرها كل من النجمين، أن لكل منهما غرفة الملابس الخاصة به وذلك نظرًا لكثرة ملابسها سواء الملابس الخاصة أو ملابس الشخصيات التي يؤديانها.

فنجد غرفة ملابس أحمد فهمي بسيطة تجمع بين اللونين الأبيض والأسود، حيث أرضيات البورسلين سوداء، وأرفف خشبية ممتدة من الأرض إلى السقف باللون الأبيض تضم ملابسه وأحذيته وساعاته وأكسسواراته.

ومن المميز في غرفة ملابس فهمي أنها تضم حمام صغير صمم الحوض به على شكل كوب "مج" باللون الأسود مميز جدًا .

 

ما رأيك في مشاهدة بعد إعلان انفصالهما..لقطات رومانسية جمعت هنا الزاهد وأحمد فهمي

أما غرفة ملابس هنا الزاهد فتميزت باللون الأبيض الذي سيطر على الأرضيات والحوائط، وهي أكبلا من غرفة فهمي، وتضم العديد من الأرفف الممتدة من الأرض إلى السقف لتكفي أغراضها من ملابس وأحذية وأكسسوارات .


مطبخ جريء باللون الأصفر 

اعتمد أحمد فهمي مطبخ باللون الأصفر، مما يعكس جرآة شخصيته مع تداخل للون الفضي فيه، وهو مطبخ مودرن وغير تقليدي، كما أنه يضم كافة الأدوات والأجهزة المنزلية الحديثة المقاومة للصدأ، كما يضم منطقة جلوس بجانبه باللون الموف وهي من الأماكن المفضلة لدى هنا بالمنزل .

 

وشاهدي أيضًا طاولات مطبخ من الرخام تجعل مطبخك أكثر أناقة

حديقة كبيرة تجمع أهم لحظات حياتهم وجيم منزلي 

تحتوي فيلا هنا الزاهد وأحمد فهمي على حديقة كبير، وتعتبر من الأماكن المفضلة لهم في منزلهم، حيث من المعروف حب فهمي الكبير للحيوانات وتحديدًا الكلاب وتربيته لهم داخل المنزل، ولذلك تعتبر الحديقة من أكثر الأماكن المفضلة له للاستمتاع والعب مع كلابه .


وتضم الحديقة حمام سباحة كبيرة بمقاعد جانبية ذات ألوان فاتحة للاسترخاء، بالإضافة إلى أرجوحة صغيرة تفضلها هنا لقضاء وقت ممتع والأستجمام داخل منزلها،هذا كما تتيح المساحة الكبيرة للحديقة بتجمع الأهل والأصدقاء وإقامة العزومات التي تفضلها هنا بداخلها وذلك للأستمتاع بأجواء مليئة بالحب والاسترخاء.


كما تضم الفيلا وسائل للراحة والرفاهية آخرى مثل وجود جيم منزلي يضم عدد من الأجهزة الرياضية الحديثة، وقد وصممت أرضياته من الباركية الصلب، وصُممت جدرانه من الزجاج، ويوجد به نوافذ كبيرة تطل على الحديقة تسمح بدخول الضوء الطبيعي والأجواء الهادئة التي تتناسب مع النشاط المبذول في هذه الغرفة .


وبعد مشاهدة الفيلا التي جمعتهما بكل تفاصيلها، يبقى السؤال هل سيتخلى كلا من هنا وفهمي عن كل هذه اللحظات والذكريات التي جمعتهما بسهولة!

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على هل ستستمر صداقة هنا الزاهد و أحمد فهمي بعد انفصالهما؟

أضف تعليقا
المزيد من ديكور