هل ستستمر صداقة هنا الزاهد و أحمد فهمي بعد انفصالهما؟

بعد إعلان الفنانة هنا الزاهد خبر طلاقها بشكل رسمي من زوجها الممثل أحمد فهمي بعد فترة من الصمت من قبل الطرفين حول حقيقة انفصالهما.

وسأل الجمهور عبر السوشيال ميديا أسئلة كثيرة منها "هل سنعود ونرى هنا وأحمد معًا من خلال تعاونهما في مسلسلات أم أفلام؟ أم أن نهاية حياتهما الزوجية ستقضي على العمل المهني، خصوصًا وأنهما تعاونا في أكثر من عمل ناجح".؟

 

أحمد فهمي و هنا الزاهد أصدقاء على إنستقرام

من خلال جولة سريعة على حساب هنا الزاهد وأحمد على إنستقرام، على ما يبدو أن الثنائي ملتزمان لغاية كتابة هذه السطور بالحفاظ على علاقة طيبة بينهما بعد الانفصال، حيث لازالا يتابعان بعضهما البعض على حساباتهم بإنستقرام، وأيضًا لازال هناك بعض المنشورات التي تجمعهما معها عند كليهما.

آخر منشور موجود على حساب هنا يعود لشهر أكتوبر من العام 2022 جمعها بأحمد، علقت عليه "ربنا يحميك ويخليك ليا يا اطيب وأحن واحد في الدنيا، ربنا معاك في مسلسلك الجديد اللي إنت تعبان فيه اوي دلوقتي و شايفاك قدامي عامل مجهود رهيب و متاكدة انه هيكسر الدنيا كالعادة، مسلسل السفاح مستوحاه من قصة حقيقية انا مبهورة و هتشوفوا مسلسل احمد مفاجأة".

وعلى ما يبدو أن هنا قامت بحذف بعض المنشورات التي تجمعها بزوجها السابق وابقت على غيرها أم نسيتها؟!.

ويبقى السؤال:" هل ستستمر صداقة هنا الزاهد و أحمد فهمي بعد انفصالهما ويدعمان بعضهما البعض كما كانا يفعلان؟ ويحافظان على علاقة صداقة مثل كثير من المشاهير الذين انفصلوا عن بعضهم سابقًا؟

 

هنا الزاهد تعلن طلاقها:  ربنا يكتب لكل واحد فينا الخير

وكانت هنا كتبت في خاصية ستوري حسابها بإنستقرام " "الحمد لله تم الانفصال بينى وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".


أحمد و هنا تزوجا عام 2019

وتزوج أحمد وهنا عام 2019 بعد قصة حب قصيرة، وتعاونا فنياً فى أعمال "الواد سيد الشحات" الذى عرض في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومسرحية "جوازة معفرته" التي تم عرضها بالسعودية، وفيلم "مستر إكس" الذى عرض مؤخراً فى السينمات، وكذلك مسلسل اذاعى.
 
فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، وعدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف أبرزهم عمرو يوسف، أكرم حسنى، ريم مصطفى، مى عمر، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

وانتهت هنا مؤخراً من تصوير فيلمها الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة" الذى يجمعها بالنجم هشام ماجد،  تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي ويشارك فى بطولته محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلى أن يحدث مفاجأة تغير حياتهما.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : هنا الزاهد تخطف الأنظار في أحدث ظهور بعد أنباء الانفصال

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب