سحب فيلم "مستر إكس " لأحمد فهمي من السينمات وتراجع في إيرادات الأفلام

 

اشتدت المنافسة بين الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي، بعد أن أضيفت إليها أحدث الأعمال السينمائية لعام 2023، أبرزها فيلم حسن المصري بطولة الفنان أحمد حاتم، وفيلم الخميس اللي جاي بطولة الفنان عمرو عبد الجليل، وحيث شهدت إيرادات أمس سحب فيلم مستر إكس بطولة الفنان أحمد فهمي في السينمات.

وبلغ إجمالي الإيرادات، أمس الأربعاء الموافق 25 أكتوبر 2023، نحو 483،499 جنيهًا، وذلك حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي في بيان له منذ قليل.

إيرادات الأفلام في السينما أمس


-فيلم فوي فوي فوي:148،282 جنيه.

-فيلم الخميس اللي جاي:96،578 جنيه.

-فيلم حسن المصري:53،452 جنيه.

-فيلم وش في وش:79،274 جنيه.

-فيلم العميل صفر:71،795 جنيه.

-فيلم سكر:22،095 جنيه.

-فيلم بيت الروبي:6،419 جنيه.

-فيلم أولاد حريم كريم: 3،824 جنيه.

-فيلم البُعبُع:1،780 جنيه.

فيلم فوي فوي فوي 


احتل فيلم فوي فوي فوي لـ الفنان محمد فراج إيرادات شباك التذاكر لتحقيقه إيرادات مرتفعة، حيث تناول العمل قصة حسن، الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل حارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا. وفي هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.

أبطال فيلم فوي فوي فوي


فيلم فوي فوي فوي بطولة الفنان محمد فراج، نيللي كريم، بسنت شوقي، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال.

سحب فيلم مستر إكس من دور العرض


بينما سحب فيلم مستر إكس بطولة الفنان أحمد فهمي من دور العرض السينمائي لتحقيقه إيرادات ضعيفة في شباك التذاكر، ودارت أحداث العمل حول إكس الذي تتسبب له عقدة نفسية قديمة لدى إكس في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

ضم فيلم مستر إكس في بطولة مجموعة من الفنانين منهم: أحمد فهمي، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، رحاب الجمل، محمد أنور، والعمل من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.

 

إذا أعجبك هذا الموضوع إقرأي أيضا : محمد فراج يستعد لبطولة مسلسل جديد يعرض على نتفليكس.. إليكِ التفاصيل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب