هذا هو موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل "الطموح الاعمى"

خبر سار لمحبي مسلسل الطموح الأعمى انتشر على السوشيال ميديا بعد مشاركة حساب نتفليكس تركيا عبر إكس للمقطع الدعائي للعمل، معلنة أن الموسم الثاني من Kuş Uçuşu سيبدأ في 14 ديسمبر حصريًا على منصتها.

أبطال مسلسل الطموح الأعمى

 

العمل من بطولة برجي أكلاي ، ميراي دانر، ابراهيم تشيليكول، وغيرهم من نجوم الدراما التركية، وحماس كبير من الجمهور لعرضه بعغد نجاح الجزء الأول في تركيا وخارجها.

مجموعة صور من كواليس تصوير الموسم الثاني للممثلين شاركها الحساب أيضًا عبر إكس، وهو ما تفاعل الجمهور معه، لاسيما أن إبراهيم و برجي لا يعد هذا العمل الأول لهما معًا، وهناك من ينتظر لقائهما مجددا وما سيحمله الموسم الجديد من تطور للأحداث بينهما.

قصة الطموح الأعمى Kuş Uçuşu

 

يكشف مسلسل "رحلة الطيور" عن تصادم الجيل السابق ، الذي لا يزال في مناصب صنع القرار في العالم ، والجيل الجديد الذي يكبر يوما بعد يوم. المسلسل ، الذي أنهى موسمه الأول بفوز أسل يوت بإزاحة لالي ، يركز على معركة لالي (برجي أكلاي) للبقاء واقفة على قدميها في قطاع الإعلام ، الذي يعد مسرحا لصراعات منقسمة في الموسم الجديد.

بينما تزداد الأمور صعوبة على أصلي (ميراي دانر) ، تتراجع لالي إلى قوقعتها مع ألم فقدان شغفها وتلازم منزلها. بعد أحداث الموسم الأول ، يستمر صراع الثنائي والحرب بين الأجيال على قدم وساق.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على عمر يكشف هوية حورس في الحلقة 83 من مسلسل «المنظمة»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية