عمر يكشف هوية حورس في الحلقة 83 من مسلسل «المنظمة»


المنزل الذي تسلل إليه الفريق جاهز للتفجير بأمر حورس، وعلى الرغم من أن خطة جوخان الغادرة هي أن يحدث هذا الانفجار على يد نسليهان، إلا أن عمر يدرك أنه سيكون هناك انفجار من خلال مكالمة هاتفية.
وفي الحلقة 83 من مسلسل «المنظمة»، بينما يتعين على عمر القتال بمفرده في الداخل، ينتظر بقية الفريق إشارة منه في الخارج. وأثناء محاولتهم الوصول إلى المستندات المتعلقة بـ «جوخان» والشركة، يتواجه «عمر» والفريق مع الأعداء في المزرعة.
وعلى الرغم من أن عمر متأكد من أن جوخان هو حورس، إلا أن جوخان يستمر في إرباك نسليهان.


الحلقة السابقة:


في الحلقة 81 من «المنظمة» مع الحادث الذي وقع على جسر موستار، اتخذ العدو إجراءات لخلق المزيد من الارتباك قد تحدث تغيرًا كبيرًا في مجرى الأحداث بالحلقة القادمة، سوف يستهدف ميلوراد عمر . عمر، الذي يضع آلامه جانبًا ويناضل من أجل وطنه، لن يظل صامتًا أمام هذا التحدي ويسعى بكل عزمه حتى ينتصر للحق.

على الرغم من إصرار عمر على السير في طريقه الخاص، فإن هدف نسليهان هو حل المشكلة على الطاولة، مع العلم أن أدنى اندفاع سيسبب فوضى أكبر، ونسليهان مصممة على الدفاع عن بلدها بالدليل للعالم.


مسلسل المنظمة:


مسلسل تركي أكشن ودراما، عرض أول مرة في 7 مارس 2021، ويسلط الضوء على جهاز الاستخبارات الوطني في البلاد.ىبطولة مراد يلدريم، ودنيز بايسال، ومسعود أكوستا، وأزجي أيوب أوغلو، وإيزجي شينلر، ونهاد ألتين كايا، ويافوز بينغول.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على عُمر يناضل من أجل وطنه في الحلقة الـ 81 من «المنظمة»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية