مغامرات جديدة للفرقة في الموسم الثالث من «المنظمة»

 يستعد فريق عمل مسلسل «المنظمة» لعرض الموسم الثالث خلال الفترة المقبلة، بعدما حقق نجاحًا ملحوظًا في موسمه الأول والثاني، وتبين أنه في الموسم الثالث،  أن الفرقة مضطرة لاستخدام قوتها وشجاعتها لهزيمة أعدائها والفوز في هذه المعركة الصعبة.

عمر وزهرة على شفا تعويض السنوات التي فقدوها وعلى وشك بدء بداية جديدة معًا، ومع ذلك سيتعين عليهما أن يقدما تضحية كبيرة في هذا الطريق الذي يخوضانه، ويبدو أن  كل نهاية، تشهد بداية جديدة.

وأكد صناع العمل أن الموسم الثالث يفتح أبوابًا لمغامرة أكبر ومليئة بالإثارة والمفاجآت، وضمن الوجوه الجديدة التي ستنضم في الموسم المقبلالممثلة ايبوكي بوسات التي سوف تقوم بشخصية نسليهان وهي شابة تدير وحدة بوزارة الخارجية وابنة وزير وعلى علاقة ثيقة بشخصية اوزاي.

وتظهر تفاصيل متعلقة بحياتها في الحلقة الأولى، والتي كانت قد أنقذت من هجوم البوسنة والذي تم إنقاذها هو عمر، وكان هذا الأمر الذي دفعها لتشكيل فريق لمحاربة الإرهاب، وستعين عمر قائدًا للفريق، ومن هنا تنشأ علاقة حب بينهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TRT 1 (@trt1)


الحلقة الأخيرة:


في الحلقة الـ 79 والأخيرة من الموسم الثاني للمسلسل التركي المنظمة، الذي تعلق به الجمهور كثيرًا منذ عرضه الأول عام 2021، تستعد الفرقة بعد أشهر من العملية لمعركة شاقة لإحباط خطة فرانسيس الانتقامية التي فشل ديفيد هارتلي في تحقيقها. 

يجب أن تستخدم الوكالة قوتها وشجاعتها لهزيمة الأعداء وكسب هذه المعركة الصعبة، وعمر وزهرة على وشك تعويض السنوات الضائعة والبدء معًا من جديد. ومع ذلك، سيتعين عليهم تقديم تضحية كبيرة في طريقهم.

مسلسل المنظمة:


مسلسل تركي أكشن ودراما، عرض أول مرة في 7 مارس 2021، ويسلط الضوء على جهاز الاستخبارات الوطني في البلاد.ىبطولة مراد يلدريم، ودنيز بايسال، ومسعود أكوستا، وأزجي أيوب أوغلو، وإيزجي شينلر، ونهاد ألتين كايا، ويافوز بينغول.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على الجمهور يودع مسلسل «المنظمة» بأحداث مشوقة

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية