هل تحضر علا غانم لتقديم قصة حياتها في عمل فني .. الفنانة تجيب!

كشفت الفنانة علا غانم عن استعدادها لتقديم حياتها الشخصية ومسيرتها الفنية خلال عمل فني .

علا غانم تستعد لتقديم مسيرتها 

حلت الفنانة علا غانم ضيفة في برنامج " "IT'S SHOW TIME الذي يُعرض على قناة  cbc، وخلال اللقاء كشفت عن نيتها في تقديم حياتها الشخصية وأعمالها الفنية خلال عمل حيث قالت "معروض عليا أقدم قصة حياتي في عمل فني، ولو هيتكتب بشكل يليق وفيه كل التفاصيل أنا مش هبخل على جمهوري أبدًا إننا نعمل حدوتة حقيقة".

وتابعت : "أنا ابتعدت 7 سنين كان نفسي أحس بحب وتشجيع الجمهور لي، لأني من الممثلات اللاتي لا يقول لهن أحد كلمة برافو حتى تحافظن على أدائهن القوي، في النهاية تفاجأت بردود أفعال فاقت توقعاتي".

وواصلت: "كنت فاكرة إني لما هبعد أعمالي هتبعد معايا ولكن مفيش شهر بيعدي إلا وعمل واثنين وثالثة  بيتعرض على الشاشة، وده بيدل على أن الجمهور بيحبني، وأنا حقيقي مقدرة حب الجمهور وأوعده أن اللي جاي أحلى  بكتير".

أحدث أعمال علا غانم

وقد تحدثت علا عن الأعمال التي تحضرها قائلة: "أحضر لفيلم جديد يجمعني بـ إلهام شاهين وأنا أحبها كثيرًا، والعمل يناقش حقوق المرأة، أيضًا أعد الجمهور بأن أكون ضيفة خفيفة عليهم في رمضان المقبل 2024".

يذكر أن فيلم "أولاد حريم كريم " كان آخر أعمال علا غانم، وشاركها بطولته كلا من  مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على علا غانم تكشف حقيقة خلافها مع نجمات حريم كريم

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب