علا غانم بلوك جديد وماكياج جريء في أحدث جلسة تصوير

شاركت الفنانة علا غانم جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" بمجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

تفاصيل لوك علا غانم

ظهرت علا غانم بلوك جديد خطف أنظار الجميع، ففضلت أن تظهر مرتدية قميص أبيض وبنطلون أبيض ممزق مع ماكياج جريء وشعر كيرلي باللون الأشقر، واستكملت إطلالتها ببعض الاكسسوارات المميزة. 

تفاعل جمهور علا غانم مع إطلالتها وتغزلوا في جمال اللوك الذي اختارته، خاصة وأنه غير ملامحها تمامًا وجعلها تبدو أكثر شبابًا.

 


علا غانم تعود للتمثيل بأولاد حريم كريم

الجدير بالذكر أن علا غانم تنتظر علا غانم عرض فيلم "أولاد حريم كريم" خلال الأيام المقبلة.

ومؤخرًا طرحت الشركة المنتجة لفيلم "أولاد حريم كريم" البرومو الرسمي للفيلم تمهيدًا لطرحه بجميع دور العرض يوم 30 أغسطس الجاري.

فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، وبشري، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشباب ومنهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، والفيلم تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

فيلم "أولاد حريم كريم" يعد استكمالًا لنجاح فيلم "حريم كريم" والذي عرض منذ 18 عامًا وتحديدًا في عام 2005 ، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين وياتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس أيضًا.

الجدير بالذكر أن علا غانم كانت قد ابتعدت عن الأضواء منذ سنوات وهاجرت لأمريكا برفقة أسرتها، واستطاعت خلال هذه الفترة أن تؤسس لنفسها بيزنس خاص بفنادق الكلاب، وحققت هناك نجاح كبير. 

علا غانم أكدت أنها لم تعتزل الفن لكنها لن تقبل المشاركة في أي أدوار بهدف الكسب المادي فقط، وأنها تسعي لتقديم أعمال مميزة تناسب ذوقها وتنال إعجاب الجمهور.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا اشرف زكي يكشف حقيقة وفاة علا غانم بشكل مفاجئ

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات