علا غانم تكشف حقيقة خلافها مع نجمات حريم كريم

ردت الفنانة علا غانم على الأخبار التي انتشرت عن وجود خلافات بينها وبين بطلات فيلم "أولاد حريم كريم" مؤكدة أن الكواليس بينهن كانت رائعة ولم يحدث بها أي مشكلة.

كواليس حريم كريم 

تحدثت علا غانم خلال لقائها في برنامج "الراديو بيضحك" عن الكواليس قائلة"الدنيا كانت هادية في الكواليس خصوصا أننا بنعرف بعض من سنين، في كيميا ما بينا وبنسترجع ذكريات 18 سنة وقد إيه كان في فرق في تفكيرنا، وإحنا كبرنا 18 سنة ودا مخلينا نتخطى حاجات صغيرة كان ممكن توقفنا، عندنا استيعاب للأمور أكتر".

وكشفت علا غانم دور بسمة في إنهاء أي خلاف وقالت: "هي مش حمامة سلام في الفيلم هي كانت حمامة سلام في جروب الواتساب، كنا ساعات نختلف في الآراء بعد انتهاء الفيلم هي هادية وطول الوقت بتهدينا، ياريت لو في كتير من بسمة في مصر الدنيا هتتغير".

 


وعن فكرة وجود الفنانة بشرى في الفيلم كمنتجة وممثلة وإن تسبب هذا في أي شيء بينهن قالت علا غانم: "أنا بنسى أن بشرى منتجة، بشرى زميلة قبل ما تكون تبع الإنتاج، هي شخصية طول الوقت بتضحك وبتغني".

أبطال حريم كريم 

فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا علا غانم ونسرين أمين وسارة عبد الرحمن.. إطلالات جريئة في مهرجان القاهرة للدراما

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب