علا غانم ونسرين أمين وسارة عبد الرحمن.. إطلالات جريئة في مهرجان القاهرة للدراما

تألقت الكثير من النجمات على ريد كاربت مهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم في مدينة العلمين بإطلالات جريئة ومميزة خطفت الأنظار. 

إطلالات النجمات تصدرت تريند مؤشرات البحث وتفاعل معها عدد كبير من النجوم وأكدوا أنها إطلالات جريئة تليق بالأجواء الصيفية.

إطلالات النجمات في مهرجان الدراما 

لأول مرة منذ فترة طويلة ظهرت علا غانم على ريد كاربت مهرجان القاهرة للدراما، واختارت الظهور بفستان كب من اللون الأسود كشف عن رشاقتها وقوامها الممشوق، واختارت طقم مجوهرات من اللون الفضي اللامع، وتركت شعرها منسدلًا بشكل ناعم وبسيط. 

 


الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن اختارت لوك مميز من اللون الموف اللامع، وتميز تصميم الفستان بفتحه عند منطقة البطن بالإضافة إلى فتحه جانبية أعلى الكتف. 

نسرين أمين تألقت بفستان من اللون الأزرق الزاهي بفتحة ساق كبيرة، واستعنت بإكسسوارات من اللون الذهبي التي تناسبت  تمامًا مع اللوك. 

 


تفاصيل مهرجان الدراما 

الجدير  بالذكر أن لجنة التحكيم لمهرجان الدراما تضم 5 أعضاء وهم المخرج جمال عبد الحميد، الفنانة إلهام شاهين، والمؤلف عبد الرحيم كمال، والفنان كريم عبد العزيز، والناقد الفني طارق الشناوي، وتم توزيع جوائز على أفضل مسلسل، وأفضل مسلسل كوميدي، وأفضل مخرج، وأفضل ممثل وممثلة، وأفضل ممثل وممثلة في دور ثان، وأفضل ممثل وممثلة صاعدة، وأفضل مؤلف، وأفضل تصوير، وأفضل ديكور، وأفضل موسيقي تصويرية، وأفضل تتر، وأفضل مونتاج.

وكشفت لجنة تحكيم مهرجان القاهرة الدولي للدراما، برئاسة الفنان يحيى الفخراني، عن جوائز الدورة الثانية من المهرجان، تحت عنوان 60 سنة دراما.

وانقسمت الجوائز إلى شقين، الأول اختيار لجنة التحكيم والثاني هو اختيار الجمهور.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا نسرين أمين بإطلالة كاجوال مكشوفة البطن في أحدث جلسة تصوير

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات