دوغا تحاول إيذاء فاتح في الحلقة الـ 38 من «شراب التوت البري»

دوغا، التي تحاول بكل الطرق إيذاء فاتح، ستواجهه أولاً وجهاً لوجه معًا وتستقبل غضبه الذي لا نهاية له، وبعد ذلك ستجد نفسها في طريق مسدود مرة أخرى من خلال تلقي رد لم تتوقعه أبدًا، ولم يقف فاتح مكتوف الأيدي وتحرك لمعرفة حقيقة الأمر.

وفي الحلقة 38 من «شراب التوت البري» خبر انفصال «عمر» و«كيفيلجم»،  يضرب العائلتين كالصاعقة، لا يمكن لأحد أن يفهم هذا الوضع، ولكن لا يوجد شيء يمكنهم القيام به، وأليف لن تظل مكتوف الأيدي، وستضغط على عمر وتبحث عن سبب منطقي، لكنها لن تحصل على أي نتائج.

تتقدم صداقة مهري وتشيمين يومًا بعد يوم، وستؤدي صداقتهم أيضًا إلى التقارب بين كيفيلجيم وأرطغرل.

إنها ذكرى زواج بيمبي وعبد الله، ولم يحتفلوا بها أبدًا منذ سنوات عديدة، لكن هذه المرة وجدوا أنفسهم في احتفال مفاجئ أعدته نيلاي خصيصًا لإزعاج أليف. 

الحلقة السابقة:

بعد أن أدركت أن مصطفى قد تم الإيقاع به، ستقف نيلاي خلف زوجها كما هو الحال دائمًا، وستكون عائلة أونال معهم.

قدوم صديقة أوموت إلى نورسما في الحلقة 37 من «شراب التوت البري» كضيفة مُقيمة سيسبب مشكلة جديدة بين نورسيما وأموت. ونيلاي، التي تشعر بالحرج الشديد تجاه مصطفى بسبب الكذبة التي قالتها لإقناع أليف بالتحدث، تحضر مفاجأة سارة للفوز بقلبه.
 
سيجتمع كيفيلجم وعائلته معًا لتناول العشاء في منزل أونالار وأرطغرل. عبد الله وبيمبي، اللذان علما في هذا العشاء أن نورسيما تعمل في وكالة عقارية، سيكونان حزينان وغاضبان للغاية. ومرض عمر يتقدم بسرعة، بدأ الناس من حوله، وخاصة كيفيلجم، يلاحظون أن شيئًا غريبًا يحدث، كما يتخذ عمر قرارًا كبيرًا حتى لا يزعج أحداً.

«شراب التوت البري»

تدور أحداث  شراب التوت البري حول كيفلجيام والدة دوجا التي تقوم بدورها سيلا ترك، طالبة بكلية طب الأسنان، وتشيمان طالبة بالمرحلة الثانوية، والتي كرست حياتها لتربية أبنائها، وهدفها الوحيد في الحياة هي جعل بناتها سعداء وأقوياء.
 
ولكن تغيرت حياتها بعدما تزوجت ابنتها الكبرى من فاتح، صديقها بالجامعة، والذي ينتمي لعائلة تختلف عنهم تمامًا في الثقافة، والفكر، وطريقة التربية، ومن هنا تبدأ الصراعات، وتتصاعد الأحداث.

أبطال المسلسل:

المسلسل بطولة باريش كيلتش، سيتار تانريوجين، سيلا تورك أوغلو، إفريم ألاسيا، دوغو كان جونجور، فايزة سيفليك، سيبل تاشجيوغلو، موجدا أوزمان، سيلين تركمان، فيراي داريشي، أورال أوزير، رحيم كان كابكاب، جيرين يالازوغلو، وسيرين كاراكوتش.
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على سيلا ترك تتألق في حفل وداع الموسم الأول من «شراب التوت البري»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية