بطلة «شراب التوت البري» تتحدث عن شخصية «نورسما»: «قوية»

تحدثت الفنانة التركية سيرين كاراكوش التي تلعب دور «نورسما» في مسلسل «شراب التوت البري» عن الشخصية التي تجسدها في إحدى المقابلات الصحفية

ومسلسل شراب التوت البري، هو أحد أكثر المسلسلات التركية التي يتم الحديث عنها في الآونة الأخيرة، وحطم الأرقام القياسية في التصنيف، وكثيرًا ما يكون على جدول أعمال وسائل التواصل الاجتماعي.


وأدلت سيرين بتصريحات حول نورسما: «أتمنى لو كان لدي صديقة مثل نورسيما».

وأضافت: «أود أن يكون لدي صديقة مثل نورسيما. أود أن أخبر نورسيما أنها في الواقع امرأة قوية جدًا وأنها لا تحتاج إلى رأي أو حكمة أي شخص، وأنها تستطيع إظهار رد فعلها لأي شخص عند الضرورة، وأنه ليس هناك ما هو أكثر قيمة منها في الحياة».

سيرين كاراكوش


وكانت أثارت الممثلة التركية سيرين كاراكوش إعجاب الجماهير التركية والعربية، بدورها كممثلة في مسلسل «شراب التوت البري»، وجسدت شخصية «نورسما»، شقيقة فاتح، شابة محجبة ومُلتزمة ببعض العادات الدينية، والتقاليد التي وضعتها لها عائلتها ولا تستطيع أن تتخطاها.
 
أتقنت كاراكوش الدور، لدرجة أن الجماهير شعروا أنها شخصيتها الحقيقية.
 
وفاجأت سيرين جمهورها بجلسة تصوير جريئة، نشرتها على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام، بعيدة تمامًا عن شخصيتها بمسلسل شراب التوت البري.
 
 
ومنذ عرض المسلسل الذي حقق صدى واسع، تحديدًا شخصية نورسما، تنشر كاراكوش بانتظام صورًا جديدة لها على حساباتها على وسائل التواصل الأجتماعي.
 
وقد تلقت كاراكوتش العديد من التعليقات الإيجابية على صورها الأخيرة، والبعض قام بإرسال رسائل تشجيعية لها، معبرين عن إعجابهم بدورها في المسلسل وشخصيتها «نورسما».


 
  
«شراب التوت البري»

 


تدور أحداث  شراب التوت البري حول كيفلجيام والدة دوجا، طالبة بكلية طب الأسنان، وتشيمان طالبة بالمرحلة الثانوية، والتي كرست حياتها لتربية أبنائها، وهدفها الوحيد في الحياة هي جعل بناتها سعداء وأقوياء.
 
ولكن تغيرت حياتها بعدما تزوجت ابنتها الكبرى من فاتح، صديقها بالجامعة، والذي ينتمي لعائلة تختلف عنهم تمامًا في الثقافة، والفكر، وطريقة التربية، ومن هنا تبدأ الصراعات، وتتصاعد الأحداث.
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على جلسة تصوير جريئة لسيرين كاراكوتش بطلة مسلسل «شراب التوت البري»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم