بعد بيومي فؤاد .. عز وحلمي وكريم عبد العزيز نجوم المسرحيات المقبلة في موسم الرياض 

بعد عرض مسرحية "زواج اصطناعي" لبيومي فؤاد ومي عز الدين، وذلك خلال فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، سوف يتم عرض برنامج حافل من المسرحيات لأبرز نجوم مصر والوطن العربي .

المسرحيات المقبلة في موسم الرياض 

حيث كشف عدنان كيال، مشرف المسرحيات بالشركة المتعاقدة من هيئة الترفيه بالسعودية وموسم الرياض عن نجوم العروض المسرحية القادمة، بدءًا من الأسبوع المقبل، وذلك من خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية".

حيث قال يوجد عدد كبير من المسرحيات والفنانين الراقين، بداية من الأسبوع المقبل، الفنان أكرم حسني، وأحمد عز، وأحمد حلمي، وكريم عبد العزيز، وتقريبًا جميع الفنانين من الوطن العربي".

موسم الرياض عودة للنجوم المصريين للمسرح

حيث يتعاون أحمد عز مع يسرا، في مسرحية "ملك والشاطر"، وتدور أحداثها حول "الشاطر حسن" الذي يخوض مغامرة كبرى للحصول على "السعسع الأسود" وهو المهر الذي طلبته الملكة "ست الكل"، لكي يتزوج من شقيقتها، خاصة وأنه سيشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، فهل سيستطيع الحصول عليه؟، وما هي اللعنة التي أصابت الملكة؟

وفي إطار من الفانتازيا، يعود الفنان كريم عبد العزيز، إلى المسرح، عبر مسرحية باسم "السندباد"، ويُجسد فيها شخصية "عمر أبو الهول" الذي يهرب من المعلم "سنوسي"، ليجد نفسه في مقبرة قديمة، وفيها سلسلة سحرية، تعود به إلى زمن السندباد، فيُقرر أنّ ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات، فهل سيفضل البقاء في هذا الزمن أم سيعود إلى حياته السابقة؟

كما يُشارك الفنان أحمد حلمي، في مسرحية بعنوان "بيلو"، وتدور أحداثها في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه بمسرحية "ميمو" العام الماضي، في المملكة العربية السعودية.

وتعود ليلى علوي، إلى خشبة المسرح، بعد سنواتٍ من الغياب، وذلك من خلال مسرحية بعنوان "الصندوق الأحمر"، وتُجسد فيها دور طبيبة أمراض نفسية تُدعى "فريدة"، وتواجه تحدياً كبيراً، في مشوارها المهني، عندما يُطلب منها متابعة الحالة الصحية لابنة حبيبها السابق، فهل تستطيع فصل مشاعرها الدفيئة عن عملها واحترافيتها المهنية أم ستختلط الأمور في بعضها البعض؟

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على عبد المجيد عبد الله يطربنا ضمن فعاليات موسم الرياض .. هذا موعد الحفل!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب