مفاجأة من زيرين سومر: تعلن عن زواجها وهي بعمر الـ 78 عامًا

مفاجأة أعلنت عنها زيرين سومر احدى بطلات مسلسل "عمر" الذي عرض منذ فترة وهي زواجها بعمر الـ 78 عامًا.

وتداول الجمهور تصريحها بشكل واسع على السوشيال ميديا حيث اعترفت أنها تزوجت قبل 8 أشهر من حبيبها الذي كان يعيش معها منذ 22 عامًا.

 

زيرين سومر: تزوجت منذ 8 أشهر

تابعت خلال لقاء تلفزيوني لها على احدى شاشات تركيا "تزوجت منذ 8 أشهر،لا أحد يعرف عن ذلك ، لأنني لا أتحدث بالموضوع"، مضيفة "منذ سنوات ، عندما كنت أعيش في اسطنبول ، مرضت جدًا ذات ليلة ولم أستطع حتى الذهاب إلى الهاتف، أخبرت ابني أنني أعتقد أنني سأسمح لشخص ما بالدخول إلى حياتي. قال: نعم يا أمي ".

تابعت " إنها المرة الأولى التي أحب فيها شخصًا منذ سنوات.. أحب أن يتم الاعتناء بي.. أخبرته بصراحة أنني أحبه أيضًا، وكان متفاجئًا جدًا".

كما اقترح الزواج قائلًا "نحن نعيش في نفس المنزل منذ 22 عامًا". و بينما كنا نتحدث، قال فجأة، لماذا لا أتزوجك؟! وهذا ما حدث.

قصة مسلسل عمر Ömer

تدور أحداث قصة مسلسل "عمر" حول شاب يدعى "عمر" الذي تنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يقع في حب Gamze ، هي امرأة في منتصف العمر، حيث أن هذه العلاقة لن يوافق عليها والد عمر.

تعود Gamze إلى حيها القديم بعد انفصالها، بينما تكافح لبدء حياتها كأم عزباء، وتجد راحة غير متوقعة في حب "عمر" لكن بصفته نجل إمام الحي، فإن حب عمرGamze  أصبح مستحيلاً.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الاطلاع على بصيص أمل في الحلقة الـ 28 من مسلسل "عمر"

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية