نجمات تركيا يخطفن الأنظار في «أيام الأفلام والدراما بهوليوود»

خطف النجوم الأتراك الأنظار إليهم، وذلك لإطلالتهم المتميزة في الحدث الشهير «أيام الأفلام والدراما التركية في هوليوود»، والذي أقيم أمس الأول في لوس أنجلوس الأمريكية.

وحضر الحدث عدد محدود من النجوم، كان على رأسهم الممثلة الشهيرة مريم أوزرلي بفستان أسود مفتوح من ناحية الصدر، وفيونكة زرقاء لامعة بأعلى منطقة الصدر، وظهرت بقوام ممشوق، وقدرت الصفحات التركية المختصة بالفاشون سعر إطلالة أوزرلي، التي قد تصل إلى 900 دولار.

 

بينما ارتدت الفنانة فاديك أتاسوي فتسان أسود لامع، ذو كتف واحد، ووضعت أحمر الشفاة، ورفعت شعرها لأعلى، وحظت النجمتين بالعديد من التعليقات الإيجابية من قبل الجماهير، وذلك بسبب إطلالتهم البسيطة والجذابة، وكانت ضمن الفنانات أيضًا الحاضرين الفنانة إيبرو شاهين.

 

مريم أوزرلي:

تمكنت مريم أوزيرلي، التي جسدت دور «هُيام» في مسلسل «حريم السلطان» من أن تصبح مشهورة في فترة قصيرة من الزمن، ونجحت في تجسيد شخصية «هُيام» بنجاح وبدأت نجوميتها في الارتفاع، واعتبرت واحدة من أجمل النساء في العالم.

أعلن مركز الإحصاء العالمي «World of Statistics» الذي يمتلكه أغنى رجل في العالم، إيلون ماسك، أن مريم أوزيرلي تعد واحدة من أجمل النساء في العالم.

وتضمن القائمة التي تم إعدادها باستخدام الإحصائيات من جميع أنحاء العالم، أسماء نساء مشهورات مثل مارلين مونرو، مونيكا بيلوتشي، أنجلينا جولي، شارليز ثيرون، بريجيت باردو، وأودري هيبورن.

ويُذكر أن مريم قد احتلت أيضًا من فترة قريبة المرتبة الثانية في قائمة الممثلين الأتراك الأعلى أجرًا، وثروتها تتخطى 10 ملايين دولار، ووصلت شهرتها للعالمية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على مريم أوزرلي تُصنف ضمن أجمل 22 امرأة في العالم

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات