مريم أوزرلي ببدلة سوداء في أبو ظبي … سعر الإطلاله صادم

تواجدت الفنانة التركية مريم أوزرلي في إحدى مباريات الـNBA التي أقيمت مساء أمس في أبو ظبي .

إطلالة مريم أوزرلي

اختارت مريم أوزرلي الظهور بدلة سوداء من Etoile مزينة بفصوص على طول البليزر والبنطلون ولم ترتد أسفلها قميص وسعر البليزر 2.575 درهم إماراتي أي 22 ألف جنيهًا، أما البنطلون سعره 1.735 درهم إماراتي أي 14 ألف جنيهًا مصريًا، أي أن سعر البدلة 36 ألف جنيهًا مصريًا ، واعتبر البعض سعر الإطلالة بسيط مقارنة بإطلالات النجمات.

اعتمدت مريم أن يكون شعرها ملموم لأعلي بطريقة الضفيرة ووضعت مكياج ناعم .

يذكر أن تواجد معها في نفس المباراة الفنانة اللبنانية إليسا والفنانة ياسمين صبري وحرصت على التقاط صورة معهم.


آخر أعمال مريم أوزرلي

الجدير بالذكر أن مريم أوزرلي تغيب عن الشاشات منذ فترة طويلة، وكان آخر الأعمال المعروضة لها مسلسل "ملكة الليل" وشاركها في بطولته الممثل ‏التركي مراد يلدريم‎.

مريم أوزرلي عرفها الجمهور باسم "السلطانة هويام" من خلال مسلسل "حريم السلطان" الذي حقق لها شهرة كبيرة عربيًا، شاركت مريم في 3 أجزاء من المسلسل، ولم تستكمل دورها في الجزء الرابع بسبب حملها في طفلتها الأولى لارا، وبعده شاركت في عدد من الأعمال.

عرض مسلسل حريم السلطان في عام ٢٠١١ شارك في بطولة المسلسل  خالد إرجنتش، (هاليت إرجنتش) نور فتاح ،أوغلو مريم أوزرلي ،بيرغوزار كوريل، أوكان يلابيك بوراك أوزجيفيت 

تدور أحداث المسلسل داخل مقر الحريم بقصر السلطان والمعروف بالحرملك، وفي الوقت ذاته يستعرض المسلسل قصص الحب وعلاقات السلطان سليمان بالنساء، ووقوعه في حب إحدى الجاريات التي تتحكم في مصير الدولة العثمانية
    
إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ياسمين صبري تجتمع مع التركية مريم أوزرلي وإليسا في أبو ظبي ..اعرفي السبب!

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات