تعرف على تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد

يعكف الفنان أحمد حلمي على تحضيرات فيلمه الجديد " لسة حتة "، المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في آخر أعماله السينمائية فيلم "واحد تاني".

وكشف مصدر من داخل الفيلم، أن أحمد حلمي يناقش خلال أحداث العمل العُقد النفسية التي يمر بها الطفل، ومدى تأثيرها على حياته واتخاذ قرارته وذلك في إطار إجتماعي كوميدي.

منى زكي تكشف حقيقة تعرض أحمد حلمي لوعكة صحية مفاجئة

وعلى جانب آخر، سبق وأن كشفت الفنانة منى زكي، حقيقة تعرض زوجها الفنان أحمد حلمي لوعكة صحية مفاجئة، حيث قالت: أحمد حلمي بخير الحمد لله ولا صحة للأخبار التي تقول إنه أصيب بأزمة صحية.

آخر أعمال أحمد حلمي السينمائية

ويعتبر فيلم "واحد تاني"، هو آخر أعمال الفنان أحمد حلمي السينمائية، والذي عُرض عام 2022، وتدور أحداث فيلم واحد تاني حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين، ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى، ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملائهم القدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله، ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

أبطال فيلم واحد تاني

وشارك في فيلم واحد تاني مجموعة كبيرة من الفنانين، وهم: أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، نور إيهاب، أحمد مالك، سيد رجب، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : "مكنتش أتخيل يبقى معايا فلوس" .. أحمد حلمي: عشت طفولة قاسية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب