منى زكي تكشف حقيقة مرض أحمد حلمي

خلال الساعات الماضية انتشرت أنباء تفيد تعرض الفنان أحمد حلمي لوعكة صحية مفاجئة.

أزمة أحمد حلمي الصحية

وأكدت عدة  مصادر مقربة من أحمد حلمي أنه تعرض لوعكة صحية في الوقت الذي يواصل فيه التحضيرات لفيلمه الجديد "لسة حتة" استعدادًا لطرحه في موسم عيد الفطر المقبل.

نفت الفنانة منى زكي تعرض أحمد حلمي لوعكة صحية عبر تصريحات صحفية مشيرة إلى أن كل ما يقال حول هذا الأمر لا أساس له من الصحة، وأن حالته الصحية جيدة، قائلة: أحمد حلمي بخير الحمد لله.


فيلم جديد لأحمد حلمي

يذكر أن الفنان أحمد حلمي يواصل التحضير لفيلم جديد خلال الفترة المقبلة.

وقال أحمد حلمي في وقت سابق إنه يحضر حاليًا لفيلم جديد يحمل اسم "لسة حتة"، موضحا أنه سيكون من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد علاء.

وأعلن "حلمي" أن فكرة الفيلم تدور في إطاري كوميدي نفسي، وسيعرض في عيد الفطر المقبل.

يذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد حلمي فيلم "واحد تاني" الذي عرض هذا العام في دور العرض السينمائية المختلفة، وشاركه بطولته كل من: روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، والفيلم يعيد أحمد حلمى إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقاريرعن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.
     
إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا "اللغة الثالثة" أحمد حلمي يكشف سر نجاح واستمرار زواجه من منى زكي 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب