جونغكوك يطلق الإعلان التشويقي لأغنية Standing Next To You من ألبومه Golden

أطلق الفنان الكوري جونغكوك  من فرقة BTS الاعلان التشويقي لـ Standing Next To You  الأغنية الرئيسية من ألبومه المنفرد الأول Golden الذي لقي نجاحًا كاسحًا قبل صدوره.

وذكرت وكالة يونهاب للأنباء انه من المقرر أن يظهر "جونغكوك"، العضو في فرقة البوب الكورية العملاقة "بي تي إس" في برنامجين حواريين أمريكيين للترويج لألبومه المنفرد "غولدن"، حسبما ذكرت وكالته "بيغ هيت ميوزيك" اليوم الخميس.

وسيظهر جونغكوك في "برنامج الليلة بطولة جيمي فالون" لـ "إن بي سي" في يوم 7 نوفمبر، و"سلسلة حفلات سيتي" في برنامج "اليوم" في يوم 8 نوفمبر. وكانت آخر مرة ظهر فيها "جونغكوك" في "عرض جيمي فالون" و"اليوم"، في يوليو 2021 وسبتمبر 2020 على التوالي، كعضو في فرقة البوب الكورية.

 

ومن المقرر أن يصدر "جونغكوك" أول ألبوم أستوديو له في الساعة 1:00 بعد ظهر يوم الجمعة (بتوقيت كوريا).

ألبوم Golden

الجدير بالذكر أن الألبوم سيصدر 3 نوفمبر وسط حماس جماهير الفنان جونقكوك الذي يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة، ويعد أول ألبوم منفرد لجونقكوك مكون من 11 أغنية، يحمل "اللحظات الذهبية" له كفنان بعد تحطيمه أرقام قياسية بعدة أغاني منفرده.

وبدأ جونغكوك مسيرته الفنية المنفردة مع إصدار أغنيته "Seven" التي لاقت نجاحًا واسعًا، وحصد العديد من الجوائز كأول فنان آسيوي منفرد يتصدر مخطط Billboard.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على هذا ما قاله جاي بارك بعد لقائه بـ جونغكوك عضو BTS

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم