أول تعليق لـ فهد الكبيسي بعد غنائه " دريمرز" مع جونغكوك في افتتاح المونديال

بعد ان انطلقت اليوم الأحد في قطر بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، التي تستمر حتى 18 من الشهر المقبل، لتكون أول مونديال ينظم في دولة عربية.

تفاعل غير مسبوق من الجمهور كالعادة مع النجم الكوري جونغكوك الذي غنى برفقة الفنان القطري فهد الكبيسي أغنية " دريمرز" في حفل الافتتاح ضمن لوحة استعراضية فنية مبهرة.

فهد الكبيسي: سعيد لمشاركتي الغناء مع جونغكوك

وفي اول تعليق لفهد الكبيسي بعد غنائه قال على تويتر " شعوري لايوصف بالمشاركة في حفل افتتاح أضخم حدث في العالم في بلدي قطر وسعيد جداً بمشاركتي مع الفنان الرائع جون كوك ، شكراً لكل شيء".

وقد توافد على الدوحة مئات الآلاف من المشجعين من مختلف البلدان لحضور الحدث العالمي، في وقت سيكون فيه مئات الملايين حول العالم على موعد اليوم مع مباراة الافتتاح بين قطر والإكوادور.

وقبل حلول اللحظة الحاسمة، بحساب توقيت المونديال، في السابعة من مساء اليوم الأحد، وعندما يطلق الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو صافرة انطلاق المباراة الافتتاحية، ستكون تلك اللحظة بمثابة بداية التحدي ليس فقط ليحقق المنتخب القطري المستضيف نتائج لافتة في مشاركته الأولى في البطولة، بل لإثبات نجاح قطر كأول دولة عربية تنال شرف تنظيم مسابقة بحجم كأس العالم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب