أحدث 6 تسريحات شعر ويفي من وحي النجمات

لطالما كانت تسريحات الشعر الويفي هي الأكثر رواجاً بين النجمات، خاصة أنها من الستايلات العصرية التي لا تبطل موضتها على الإطلاق، وتتيح لنا الكثير من الخيارات التي يمكن اعتمادها في مختلف المناسبات.

وفي الجميلة إليكِ أحدث 6 تسريحات شعر ويفي من وحي تسريحات النجمات.

تسريحة شعر ويفي نصف مرفوع على طريقة ياسمين صبري 

إليكِ هذا اللوك من وحي ياسمين صبري، اعتمدت فيه على تسريحة نصف مرفوعة، لكعكة مرفوعة من المنتصف، مع الشعر الويفي المنسدل على كلا الجانبين، لإطلالة كاجوال عصرية، تناسبكِ في الخروجات والمشاوير النهارية.

تسريحة شعر ويفي منسدل من العنود بدر

أعجبنا هذا اللوك إن كنتِ من صاحبات الشعر الطويل، على طريقة العنود بدر، اعتمدت فيه على الشعر الويفي المنسدل، مع الغرّة العريضة على كلا الجانبين، والشعر الويفي الملفوف مع الشعر البني الداكن.

قد يعجبكِ نجمات بالشعر القصير دعمًا لمريضات سرطان الثدي

تسريحة شعر ويفي مع الشعر الأشقر الذهبي من وحي نوال الزغبي

أما إذا كنتِ تمتلكين شعر أشقر ذهبي، فإليكِ هذا اللوك من وحي نوال الزغبي، اعتمدت فيه على الخصلات الذهبي الويفي، بداية من الغرّة الطويلة، مميزة وتناسب الشعر الطويل الكثيف.

تسريحة ويفي مع الغرّة المرفوعة من لجين عمران 

كذلك يمكن اعتماد هذا اللوك الكلاسيكي من وحي لجين عمران، اعتمدت فيه على الغرّة المرفوعة، على طريقة شينيون بسيط، مع الخصلات الويفي المنسدلة على الجانبين، تناسب الشعر الطويل غير المتدرج، وتبرز أيضاً جمال الشعر الأسود، للمسة غاية في الفخامة.

ما رأيك في أجمل تسريحات شعر قصير للأعراس من وحي النجمات

تسريحة شعر ويفي مع الشعر القصير من رحمة رياض 

إن كنتِ من صاحبات الشعر القصير، فإليكِ هذا اللوك من وحي رحمة رياض، اعتمدت فيه على الشعر القصير الذي يغطي الأكتاف، مع تسريحة الفرق من المنتصف، والغرّة الطويلة، وتنسدل الخصلات الويفي المتدرجة بطريقة انسيابية ناعمة وبسيطة.

تسريحة شعر ويفي مع الغرّة العريضة من نور الغندور 

إن كنتِ تبحثين عن تسريحة ويفي مع الغرّة العريضة، فإليكِ هذا اللوك من وحي نور الغندور، اعتمدت فيها على الشعر الويفي الواسع عند الأطراف، والغرّة العريضة، المتدرجة وطويلة نسبياً من كلا الجانبين.

قد يعجبكِ آخر تسريحات شعر النجمات العرب مع نهاية صيف 2023

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات