ما هو لون وتصميم الفستان المفضل لدى ياسمين صبري؟

تحرص ياسمين صبري على الظهور بإطلالات متنوعة، وعادةً ما تبحث عن التصاميم التي تبرز أنوثتها وتجعل اطلالتها جذابة وأنيقة، وعلى الرغم من تعدد الموديلات والألوان التي تعتمدها، لكن في الآونة الأخيرة، لاحظنا أن اللون الأسود يغلب على الفساتين التي تختارها، وخاصةً بالتصاميم الضيقة التي تحدد الجسم.

الفستان الأسود الطويل

خلال حضورها افتتاح موسم الرياض، اختارت ياسمين صبري فستان أسود طويل بأكمام طويلة وقصة ضيقة تبرز انحناءات قوامها الممشوق، وهو من توقيع المصمم السعودي يوسف أكبر، ونسقت معه حقيبة ديور الصغيرة باللون الأصفر.

تعرفي على  ثمن حقيبة ديور المفضلة للنجمات

الفستان الأسود القصير

وأثناء حضور حفل مباريات NBA الذي أقيم في أبو ظبي، اعتمدت ياسمين صبري فستان أسود بقصير وأكمام قصيرة من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، وأكملت اللوك بالحذاء الفوشيا.

الفستان الأسود الميدي

بالإضافة إلى الفستان الأسود الطويل والقصير، ظهرت ياسمين صبري بالفستان الأسود بالطول المتوسط وبقصة ضيقة أيضاً، في اطلالة مسائية أنيقة، ونسقت الحقيبة الفوشيا من هيرميس مع اللوك.

وفي اطلالة مسائية أخرى، ارتدت فستان أسود متوسط الطول بأكمام طويلة ونسقت معه حقيبة ديور الصغيرة باللون الأصفر وحذاء أسود، وتميز بالبساطة والنعومة.

الفستان الأسود Bodycon

ولإطلالة النهار، اعتمدت ياسمين فستان Bodycon أسود يبرز انحناءات قوامها ويحدد خصرها بطول متوسط وحمالات عريضة، وأضافت لمسة ناعمة للوك بالحقيبة والحذاء البيج.

طالعي موديلات فساتين ميدي من وحي النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات