ألوان تنسجم مع اللون البني نجم شتاء 2024.. اكتشفي تنسيقات رائعة

للموسم الثاني على التوالي يثبت اللون البني بمختلف درجاته حضوره ضمن لائحة صيحات الموضة الرائجة في شتاء 2024، بعدما هيمن على مجموعات الأزياء الجاهزة لأشهر الماركات العالمية، شاهدي أحدث الموديلات واكتشفي معنا الألوان المناسبة له للحصول على إطلالة تواكبين بها آخر مستجدات الموضة.


البني والرمادي مزيج رائع

Barbara Bui

اجمعي بين اللونين البني والرمادي لتحصلي على إطلالة راقية، هذا المزيج يناسب إطلالات المكتب، ويمكنك أن تستوحي من إطلالة عارضة ماركة باربرا بوي Barbara Bui، والتي نسقت القميص الساتان البني المائل للبرتقالي مع بليزر رمادي محبوك بخيوط ملونة وبنطال رمادي سادة عالي الخصر، اكملي هذا اللوك الأنيق بحذاء أسود مدبب، واختاري حقيبتك باللون الأسود أيضًا.

اكتشفي أيضًا أسرار تنسيق الملابس المخططة في شتاء 2024 مثل الستريت ستايل


البني يتناغم مع الأسود الملكي

Ferragamo

يتناغم اللون البني المحمر بشكل رائع مع الأسود الملكي ويمكن أن يخلق لوك رائع في المساء، استوحي من إطلالة عارضة ماركة فيراغامو Ferragamo والتي ظهرت بفستان بني ميتاليك قصير مصمم بأكمام طويلة ومزين بثنيات رقيقة، نسقيه على طريقتها مع كولون أسود، وانتعلي حذاء أسود مدبب مزود بإبزيم يزين الكاحل، وتممي أناقتك بكلاتش أسود عريض.


اجمعي بين البني والأزرق

Johanna Ortiz

يعتبر الأزرق بمختلف نغماته من الألوان التي يمكن أن تشكل ثنائيًا رائعًا مع البني، ومن بين الإطلالات التي لفتتنا على خشبات عروض شتاء 2024، إطلالة عارضة ماركة جوانا أورتيز Johanna Ortiz والتي ظهرت بطقم محتشم مؤلف من قميص وتنورة طويلة Wrap باللون البني ومزين بطبعات زرقاء تركوازية وداكنة، نسقيه مع على طريقتها مع بوت طويل باللون البني الفاتح، واختاري الحقيبة باللون الأزرق.

شاهدي أيضًا أحدث موديلات أكسسوارات باللون البني لخريف 2023 من وحي النجمات


الذهبي يعزز أناقة البني

Schiaparelli

البني والذهبي مزيج لا يفوت هذا الموسم، نتحدث عن الذهبي المصفر وليس الوردي، ويمكنك أن تستوحي من إطلالة عارضة ماركة سكياباريللي Schiaparelli التي ظهرت بتايور بني مصمم بسترة قصيرة Peplum وياقة V Neck وتنورة ميدي مستقيمة القصة مشقوقة من المام ومزدان بأزرار ذهبية، نسقيه على طريقتها مع حذاء أسود مدبب بكعب عالي رفيع وكنزة سوداء بياقة عالية وزيني اذنيكِ بأقراط ذهبية.

إطلالة مونوكروم باللون البني

Véronique Leroy

احصلي على إطلالة مونوكروم على الموضة واختاري البني الرائج ليزينك بالكامل، ستعجبك إطلالة عارضة ماركة Véronique Leroy بالفستان الميدي المخمل ذي الياقة العالية، والذي نسقته مع بوت طويل من نفس اللون والخامة، اكملي هذا اللوك بأقراط ذهبية وحقيبة كتف سوداء.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة معاطف فرو أحدث موضة ستثري خزانتك في شتاء 2024

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة