"ناشيس": الأناقة الفريدة للأزياء النسائية

"ناشيس" NAXIŞ عنوان جديد لمتجر عبر الإنترنت يقدّم الملابس الفريدة والأنيقة للنساء. تصاميمها المركبة والفنية تعكس خيال منفذها وتشبه شخصية السيّدات التي ترتديها.
ولدت الفكرة في عالم مليء بالألوان والأنماط. تقول الشاعرة دينيس ليفيرتوف: "يعتمد كلّ من الفن والإيمان على الخيال، وكلاهما مغامرات في المجهول" الاّ أنَّ "ناشيس" هي فكرة تعتمد على الخيال، والخيال معها تحوّلَ الى حقيقة، ومن هنا انطلقت العلامة التجارية.
"ناشيس" تعني باللغة الاذربيجانية الأنماط التي تلامس عقل النساء ومخيلتهن بمختلف الأذواق. فبين الألوان الزاهية والأنماط المتنوعة ولدت "ناشيس" في لبنان، لتقدّم أجمل التصاميم، فتحوّلت من فكرة الى أسلوب حياة.
أبرز منتجات "ناشيس" الرئيسية هي الكورسيهات والأحزمة، التي تتوفر ضمن مجموعة متنوعة من المقاسات والتصاميم، نفذت بدقة لتناسب أذواق النساء في جميع المناسبات. ما يميّز "ناشيس" عن باقي متاجر الملابس هو اهتمامها بالتفاصيل وبالجودة لأنها تؤمن بأن قطعها الفريدة ستنقل سيداتها من الخيال الى الحقيقة، من تصميم الى قطعة فنية، من فكرة الى واقع مطرز بالحب والفرادة.
تؤمن "ناشيس" بأن كل امرأة يجب أن تشعر بالخصوصية وأن تكون فريدة، وهذا ما يجب ان ينعكس في ملابسها المميّزة ليكون شعارها "فريدة كما أنتِ".
إذا كنت تبحثين عن متجر ملابس يقدّم تصاميم مميزة وأنيقة ما عليك سوى زيارة موقع "ناشيس" الالكتروني واختيار تصميم يشبه شخصيتك.
https://www.instagram.com/naxis.lb


 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة