ملخص أسبوع الموضة في الرياض 2023 الذي اختتم مؤخراً

تم تخصيص هذا الموسم الافتتاحي من أسبوع  الأزياء في الرياض 2023 لتسليط الضوء على المواهب الناشئة للمصممين السعوديين. في حال فاتك ذلك، فإليك ملخص عن هذا الحدث الضخم:

 

العرض الافتتاحي


بدأ المصمم السعودي الشهير محمد آشي الأسبوع بأناقة، حيث أضاف لمسة سماوية إلى المدرج من خلال مجموعته الأخيرة التي تحمل عنوان "8 مساءً". مستوحاة من ليالي الصحراء الساحرة، تجسد هذه المجموعة بشكل جميل السحر العالمي الآخر للسماء المضاءة بالنجوم والكثبان الرملية التي يقبلها القمر.

 

عودة حليمة عدن 


بعد توقف قصير، عادت عارضة الأزياء حليمة عدن إلى منصة العرض، حيث حضرت افتتاح عرض  مصممة الازياء هنيدة الصيرفي في أسبوع الرياض للموضة. كانت مجموعة هنيدة لربيع وصيف 2024 بمثابة تكريم صادق لشجاعة ومرونة النساء في الفضاء، مما حدّد نغمة الحدث بأكمله.

إكتشفي أيضاً: أجمل اطلالات الفاشينيستات والنجمات العرب بأسبوع الرياض للموضة

عروض دراماتيكية

اعتلت المصممة هالة الغرباوي المسرح بعرض مذهل لفساتينها الضخمة التي جذبت انتباه الجمهور. من خلال التفاصيل النحتية والتقطيعات الدقيقة، أضافت مجموعة هالة الغرباوي جرعة من الذوق المسرحي إلى الحدث.
 

أناقة الزفاف تسود

وتألقت مصممة فساتين الزفاف السعودية فاطمة العبد القادر، في هذا الحدث بمجموعة مذهلة من فساتين الزفاف. كانت أطقم الزفاف هذه كلاسيكية ومعاصرة، ومزينة بقفازات رقيقة من التول، وذيلات مهيبة، وتفاصيل كيب أثيرية.

ومن خلال تسليط الضوء على رؤيتهم الفريدة من نوعها، كان هذا الحدث بمثابة بداية حقبة جديدة للأزياء في المملكة العربية السعودية، ووعد بمزيد من المواسم الرائعة القادمة.

هنا قد يهمك الاطلاع على  موديلات فساتين زفاف من أسبوع الأزياء بالرياض 2023

 

أضف تعليقا