لقاء مصيري لفرح وطاهر في الحلقة الـ 18 من «اسمي فرح»

طاهر أصيح شريكًا في الشركة في الحلقة 18 من مسلسل «اسمي فرح»، واختفاء هالوك الذي نقل أسهمه إلى طاهر، وكل هذه المواقف المتغيرة وغير المؤكدة تجعل اتصالات بهنام في إيران غير مستقرة ويضطر بهنام للذهاب إلى إيران. 

وفي غياب بهنام، تحاول فرح أن تلتقي بطاهر وتثنيه عن خطة الانتقام. لكن اللقاء بين فرح وطاهر والأحداث التي تلته تؤدي إلى كشف الأسرار.

الحلقة السابقة:

بعد أن تصدر مسلسل «اسمي فرح» النسب الأعلى في المشاهدة منذ بداية عرض الموسم الثاني، كما حقق نجاحًا كبيرًا في موسمه الأول أيضًا، تم إعلان الشركة المنتجة عن بعض التغييرات التي ستطرأ على المسلسل بداية من الحلقة القادمة.

وكانت بداية هذه التغييرات، هو عرض المسلسل يوم السبت بدلًا من يوم الأربعاء، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا بين محبي المسلسل، فمنهم من رأى أنه تمهيد لوقف المسلسل، مثل كثير من المسلسلات التي تم وقفها بعد نقل ميعاد عرضها إلى يوم السبت، ومنهم من رأى أنه تمييزًا للمسلسل لأنه سيعرض مع المسلسلات القوية التي تعرض في هذا اليوم.

كما تم تغيير كاتب المسلسل، ومن المقرر أن ينضم إلى العمل في الأيام القادمة الممثل نومان شاكر كضيف شرف بدور محمود عم بهنام.

قصة المسلسل:

تدور أحداث المسلسل حول البطلة الرئيسية وهى فرح، فتاة ريفية، تفر من قريتها مع ابنها الصغير، وتعمل في مجال النظافة، ولكنها تتهم في جريمة قتل بسبب تنظيفها مسرح جريمة، وتحاول الفرار وإثبات براءتها، ويساعدها طاهر الذي تعرفت عليه في نفس اليوم.

أبطال المسلسل:

المسلسل من إخراج ريكاي كاراغوز، ويشارك في بطولته إنجين أكيوريك، ديميت أوزدمير، ميرت دوغان، فيرات تانيس ، أوكتاي تشوبوك ، علي سورمالي، ليل بشار، مصطفى افكران، البر توريدي، سنان كارا، دريا بينار أك ، وإخراج رجائي كاراجوز .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على تصاعد الأحداث في الحلقة 16 من «اسمي فرح»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية